فهرس الاطباق

طبق اليوم بالصور

طبق اليوم بالصور

طبق اليوم بالصور


فوائد الشمندر للاطفال

Posted: 08 Dec 2014 03:31 PM PST


الشمندر ، الذي يشار إليه أيضا باسم البنجر ، ينتمي إلى عائلة الجذور ويحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الأساسية التي تساعد في التنمية الشاملة لطفلك.

فوائد الشمندر لطفلك :

1. مصدر غني بالمعادن :
الشمندر غني في الكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والبوتاسيوم وفيتامين A ، فيتامين ب المركب وفيتامين C وفيتامين K وفيتامين E ، إذا لم يحصل طفلك على هذه المواد الكيميائية ، قد يعاني من العديد من الأمراض ، كان يمكن أن يكون ضحية للبري بري ، العمى الليلي ، والإسهال ، والتهاب الفم الزاوي ، الكساح ، لين العظام ، الخ

2. يحسن الهضم :
في هذه المرحلة ، الهضم لدى طفلك يكون ضعيف ، ولذلك من الحكمة أن تطعمه مع المواد الغذائية التي هي قابلة للهضم بسهولة . الشمندر يجعل الجهاز الهضمي يمكن يهضم بسهولة

3. صحة الكبد :
الكبد الغير صحي يؤدي إلى أمراض خطيرة مثل اليرقان والتهاب الكبد . هجوم من اليرقان يمكن أن تؤثر على شهية طفلك ، وهذا بدوره يؤدي إلى ظهور مشاكل مختلفة مثل انخفاض الوزن ، الخ ، تغذية طفلك مع الشمندر تحافظ على صحة الكبد

4. منظف للجسم :
عصير الشمندر عندما يقترن مع الجزر أو عصير الخيار ، يعمل العجائب لتطهير جسم طفلك من الداخل ، كما أنه ينظف الأجهزة الهامة مثل الكلى والمرارة

إدخال الشمندر لطفلك :
من بعد ستة أشهر الجهاز الهضمي لطفلك يتطور ويصبح قوي قادر على هضم الخضار والفواكه ، لذلك ينتيمكن ام تطعميه مع الشمندر ، أيضا عليك أن تتذكري شيء واحد هو ان لا تبدئي تغذية طفلك مع الشمندر فهو يتميز بنكهة قوية ، لذا ابدأي مع الخضروات مثل الجزر والبطاطا الحلوة ، الخ

تغذية الشمندر لطفلك :
أبدأي بكميات صغيرة فالشمندر يحتوي على كمية عالية من النترات التي يمكن أن تجعل من الصعب قليلا على الأطفال الرضع هضمه إذا ما أعطيت بكميات كبيرة . ولذلك اعطيه فقط 2-3 ملاعق صغيرة من العصير . مرة واحدة حتى سنة من العمر ، يمكنك البدء ببطء بزيادة الكمية

دراسات وابحاث :
ذكرت احدى الدراسات أن فقر الدم هو حالة صحية تظهر بسبب نقص الحديد في الجسم . الشمندر غني بالحديد ويعمل العجائب خاصة بالنسبة للأطفال ، كمية عالية من الحديد تنتج عددا كبيرا من خلايا الدم الحمراء . يساعد الحديد أيضا لتزويد الأكسجين إلى أجزاء مختلفة من الجسم التي تساعد في تطوير الدماغ . نمو الدماغ أمر بالغ الأهمية في الأشهر القليلة الأولى من عمر الطفل

المصدر: المرسال

قد يعجبك ايضا:

أرسلي فوائد الشمندر للاطفال

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


اسباب زيادة الوزن السريع في منطقة البطن

Posted: 08 Dec 2014 03:19 PM PST


من المعروف أن النظام الغذائي الكامل من الأطعمة المقلية ، والحلويات ، والكحول ، والمشروبات الغازية السكرية سوف تؤدي إلى زيادة الوزن . وهناك شك عن اسباب تراكم الكيلوات بعد تناول كمية عالية من السعرات الحرارية التي لا تستطيع حرقها بسهولة ، بل تحتاج إلى نشاط بدني . ولكن كيف تفسرون الوزن الزائد مع الالتزام في ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي صحي .

ينبغي النظر في العديد من الأمور إذا كنت تكتسب الوزن ، فعليك الاهتمام بمراقبة السعرات الحرارية لتتناسب مع ممارسة النشاط البدني ، فهناك الكثير من الاشخاص الذين يقوموا بالممارسة الرياضية اليومية لكنهم يتبعوا نظام غذائي عالي السعرات ، فيما لا يتناسب مع المجهود البدني ، مما يسفر عن زيادة الوزن .

اسباب زيادة الوزن السريع في منطقة البطن

مرض الغدة الدرقية
الحالة الطبية الأكثر شيوعا في زيادة الوزن هي الغدة الدرقية . فإن النقص في هرمون الغدة الدرقية يمكن أن يقلل من عملية التمثيل الغذائي ، ويتسبب في فقدان الشهية وزيادة الوزن .
إذا كنت تشعر بالتعب ، السبات العميق ، وتورم ، والصوت الأجش ، والنوم أكثر من اللازم ، أو الصداع ، يجب مراجعة الطبيب لإجراء اختبار لتحديد ما إذا كان لديك الغدة الدرقية ام لا .
الغدة الدرقية ، موجودة في الرقبة ، والتي تنظم استخدام الطاقة والتمثيل الغذائي . إذا كانت حركة الغدة الدرقية بطيئة فإنه يؤدي إلى تباطؤ في عملية الأيض وغالبا ما يؤدي إلى زيادة الوزن . لأنها تتسبب في الاحتفاظ بالملح والماء فيزيد الوزن سريعاً في منطقة البطن .

ومع ذلك ، وفقا للجمعية الأمريكية للغدة الدرقية ، فإن حدوث زيادة الوزن نادرا مع أعراض قصور الغدة الدرقية ، وتشمل الأعراض الأخرى من التعب الشديد ، والإمساك ، والتعصب من درجات الحرارة الباردة ، وترقق الشعر أو تساقط الشعر .

متلازمة كوشينغ
هي تعرف باسم متلازمة كوشينغ – والتي تتسبب في الاضطراب الناجم عن وجود فائض من هرمون الكورتيزول – ويمكن أن يؤدي أيضا إلى زيادة الوزن .
الافراط في هرمون الكورتيزول يؤدي إلى حالة تعرف باسم متلازمة كوشينغ .
الكورتيزول ، هو هرمون تنتجه الغدد الكظرية ، وهو أمر ضروري لتنظيم ضغط الدم ويساعد الجسم في التحكم من الاصابة بالامراض . لذا فإن الأشخاص الذين يتناولون أدوية الستيرويد مثل بريدنيزون (Deltasone ، Orasone) هم اكثر عرضة لزيادة الوزن في منطقة البطن .

أمراض الكبد
أمراض الكبد أو فشل الكبد ، يمكن أيضا أن يسبب زيادة الوزن السريعة في منطقة البطن . قد يكون بسبب وجود عدد من الامراض من بينها التهاب الكبد وفشل الكبد من تعاطي الكحول، مع تدهور وظائف الكبد ، مما يؤدي إلى تراكم السوائل في البطن . تراكم السوائل غير مؤلم ، ولكنه يؤدي إلى زيادة سريعة وانتفاخ شديد . وهناك مؤشرات أخرى من أمراض الكبد ، بما في ذلك اليرقان والتورم في الساقين .

اضطرابات المبيض
مثل فشل الكبد ، فإن الاضطرابات يمكن ان تؤثر على المبايض يسبب الاستسقاء . الانتفاخ في البطن يتسبب في زيادة الوزن ويمكن ان يكون اشارة لمرض سرطان المبيض الأساسي . ويمكن أن تتراكم السوائل أيضا في البطن بسبب ورم المبيض نونكانكيرووس مما يؤدي إلى ما يعرف باسم متلازمة ميغز .

حالة أخرى تسمى بمتلازمة المبيض المتعدد للكيسات ، أو متلازمة تكيس المبايض ، يمكن أن تؤدي إلى الزيادة السريعة ، وزيادة الوزن في منطقة البطن أيضا . متلازمة تكيس المبايض تؤدي إلى الخراجات على المبيضين والاختلالات الهرمونية التي تتسبب في زيادة الوزن في منطقة البطن وعدم انتظام الدورة الشهرية .

زيادة الوزن يؤثر على النوم

تعمل وظائف الجسم بشكل أفضل مع الراحة الجيدة . حيث اظهرت الابحاث ان قلة النوم يتسبب في تخزين الدهون بشكل كبير نظراً للفسيولوجية الكيميائية . وتظهر اعراض قلة النوم في التعب ، وانخفاض مستويات الطاقة ، العصبي . لذا يجب النوم ثماني ساعات كل ليلة .

اكتساب الوزن بسبب الأدوية
هناك بعض الأدوية المستخدمة لعلاج الاكتئاب ، واضطرابات المزاج ، والصداع النصفي ، وضغط الدم ، ومرض السكري والتي يمكن أن تسبب زيادة الوزن . كما ان بعض المنشطات ، والعلاج بالهرمونات البديلة ، ووسائل منع الحمل قد تؤدي أيضا إلى حدوث زيادة تدريجية في الوزن .

ويقول الخبراء أن بعض أنواع الأدوية الأكثر شيوعا من الأدوية  قد تسبب زيادة الوزن ، مثل :

• المنشطات
• مضادات الاكتئاب
• مضادات الذهان
• أدوية الانتيسيشر
• أدوية السكري
• أدوية ارتفاع ضغط الدم
• أدوية حرقة

ولكن من المهم أن نتذكر أن اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام هما الحل لعلاج زيادة الوزن .

اكتساب الوزن بسبب انقطاع الطمث
قد يسبب كبر السن للنساء وانقطاع الطمث في زيادة الوزن ، مما يتسبب في تباطؤ الأيض . وفي نفس الوقت ، يمكن أن يسبب التغيرات الهرمونية التي تزيد الشعور بالجوع ، والاكتئاب ، وقلة النوم . خلال سن اليأس تفقد النساء لهرمون الاستروجين ، والذي يسبب التغيير في الهرمونات . هرمون الاستروجين يرسب الدهون في الجزء السفلي من الجسم .
تحتاج النساء في معرفة اهمية الالتزام بالتمارين الرياضية اليومية لتعمل على تعويض فقدان العظام مع انقطاع الطمث . وهناك مزيج من التمارين الرياضية والصحية ، والتي تسيطر عليها السعرات الحرارية في النظام الغذائي الغني بالكالسيوم وفيتامين (د) وهو الحل لزيادة الوزن بعد انقطاع الطمث .

دراسات وابحاث
كما تشير الابحاث الامريكية ان الوزن الزائد ليس دائما بسبب الدهون ، ولكن في بعض الأحيان بسبب احتباس السوائل ، كما ان معظم النساء يزيد وزنهم خاصة بعد انقطاع الطمث . يمكن لأمراض الكبد وبعض أنواع السرطانات ان تسبب تراكم السوائل في منطقة البطن .

وأثبت العديد من الباحثين والأطباء أن بارواكسيتين يتسبب في زيادة الوزن ، بالإضافة إلى مضادات الاكتئاب الأخرى ، مثل فلوكستين ، سيرترالين و الفينلافاكسين أيضا قد تؤدي إلى زيادة الوزن ، وخاصة إذا استخدمت على المدى الطويل . العقاقير المضادة لمرض السكري ، وأدوية مرض السكري من النوع الثاني – غالبا ما تكون مسؤولة عن زيادة الوزن .

كما اثبتت الدراسات ان هناك الكثير من العوامل التي يمكن أن تؤثر على وزنك فمن الأرجح حساب كمية السعرات الحرارية ، نحن نعلم جميعا أن الكثير من السعرات الحرارية يمكن أن تؤدي إلى زيادة الوزن . وجد ان أكثر من ثلث البالغين يعانون من السمنة المفرطة ، ولذلك بسبب العادات الغذائية السيئة وقلة النشاط البدني وهي الاسباب الرئيسية لزيادة الوزن . في بعض الحالات يزيد الوزن سريعا في منطقة البطن ، وهذا يدل على علامة لوجود حالة طبية كامنة . وقد يرجع السبب في الزيادة السريعة على الاضطرابات الهرمونية ، وظروف أخرى بما في ذلك مرض الكبد وأورام المبيض التي قد تسبب الانتفاخ في البطن وزيادة الوزن أيضا .

قد يعجبك ايضا: 

فائدة الثوم للجنس 
أرسل اسباب زيادة الوزن السريع في منطقة البطن

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

اضرار العادة السريه عند النساء

Posted: 08 Dec 2014 03:05 PM PST


الاستمناء يعني فرك أعضائك التناسلية لإنتاج المتعة ، وغالبا ما تحدث النشوة الجنسية .

عموما ، فإن كلمة "العادة السرية" تشير إلى التحفيز الذاتي . ولكن من الجدير بالذكر أن في عام 2013 قام بعض المتخصصون في علم الجنس بأنه لا تزال تستخدم في التعبير بالطريقة القديمة للإشارة إلى البهجة الشخص لذاته .

هناك تأثير للعادة السرية على الصحة البدنية والعقلية بفرق كبير بين الجنسين .

اضرار العادة السرية للمرأة

العقم
بشكل عام ، فالمرأة غير متزوجة التي تقوم بالاستمناء ، تتأثر بمجموعة متنوعة من السلبية وعواقبها ، وأبرز المشاكل انها قد تؤدي إلى العقم .

التهابات الجهاز التناسلي
ثاني عواقب للعادة السرية للمرأة هي التهابات الجهاز التناسلي والأمراض النسائية الأخرى

عدوى الجهاز التناسلي
عدوى الجهاز التناسلي هو مصدر رئيسي من العقم ، ولكن أيضا ثمرة مريرة من واحدة من الاستمناء النسائية .
وظيفة الدفاع للمرأة غير متزوجة ليس المهبل صحيا للغاية ، فالغشاء المخاطي المهبلي أكثر عرضة ، في تحفيز جسم غريب عرضة للاحتقان والوذمة ، والضرر المخاطي ، مما يفتح الباب لغزو البكتيريا . وخاصة إذا تم الاستمناء بأدوات غير صحية ، يجعلها أكثر عرضة للعدوى . مثل:

1 ، بعض النساء ترغب في ممارسة العادة السرية مع الفواكه والخضار ، والتي تنشر البكتيريا على الغشاء المخاطي المهبلي يمكن أن يسبب أضرارا خطيرة وتؤدي إلى التسمم بالمبيدات .

2 ، بعض النساء يفضلن الزجاج الأنيق كأدوات الربا ، ونتائج جزءا لا يتجزأ من الزجاج المكسور في المهبل ، مما تسبب الصدمة المهبلية أو حتى النزيف .

3 ، من شأنه أن المزيد من النساء يقبلوا على ممارسة العادة السرية بالإصبع ، إصبع أمر وهو لا مفر منه بسبب التعرض لمجموعة متنوعة من العناصر بالعديد من أنواع البكتيريا ، وخاصة حوزة التراب الملوثة وشقوق الأظافر ، التي تجلب المتاعب .

كل هذه الوسائل للعادة السرية القذرة ، فإنها غالبا ما تؤدي إلى التهاب المهبل ، عنق الرحم ، التهاب بطانة الرحم والتهاب الملحقات الحالات الشديدة يمكن أن يؤدي أيضا إلى التهاب الصفاق ، وتعفن الدم وغيرها من التدمير المتكرر لالتهابات بطانة الرحم وقناتي فالوب ويمكن أن يؤدي إلى وقوع إصابات مثل تشكيل ندبة العضلات ، ونخر مخاطي هدبي تؤدي في النهاية إلى انسداد الأنابيب وضعف القدرة على الحركة ، ويمكن الزواج يؤثر تأثيرا خطيرا على البيض والحيوانات المنوية والبيض المخصب لعملية الزرع ، مما يؤدي إلى العقم أو الحمل خارج الرحم .

الاستمناء المتكرر للنساء غير المتزوجات ، يؤدي إلى متلازمة احتقان الحوض ، وحدوث عسر الطمث وغيرها من الأمراض العالية جدا .

ثالث عواقب الاستمناء : الحواجز النفسية
بالإضافة إلى ذلك ، الحواجز النفسية للاستمناء ، فإنه يمكن أن يسبب العقم ، وبعض النساء بسبب الاستمناء المتكرر ، يسبب المرض الجسدي ، إلى جانب الحياة الجنسية بعد الزواج من الصعب الحصول على النتائج المرجوة ، ونتائج أعباء ثقيلة الأيديولوجية ، وبعض الناس يمكن كثرة العادة السرية تؤثر على إضافة الكثير من الصعوبات أثناء الولادة .

رابع عواقب الاستمناء : التهابات المسالك البولية

بالإضافة إلى ذلك ، بعض النساء لا تعرف مكان وجود الأعضاء التناسلية ، وأنشطة الاستمناء ، وغالبا ما تكون خاطئة للمهبل ومجرى البول يمكن أيضا أن تكون مريحة ومجزية .

ووفقا للبحث ، فإن مجرى البول لديه بعض القدرة "البلع" ، إلى جانب إحليل الأنثى القصير والمباشر ، عندما يكون الجسم الأجنبي مع وجود وقت قصير كأداة الاستمناء ، فمن السهل أن المثانة البولية تطلع على الجسم الغريب ، وإذا كان خوفا من تعرضهم للضحك من الآخرين ، فلا تذهب إلى المستشفى لتلقي العلاج ، فمن عرضة للاحتباس البول الحادة والتهابات المسالك البولية المتكررة والتهابات الجهاز التناسلي التي يمكن أن تؤثر في بعضها البعض ، وربما تشكل حلقة دائرية .

نصائح الخبراء
استمناء النساء قبل الزواج هي المشاكل الحتمية للكثير من النساء ، التي يمكن أن تجعل الاستمناء المعتدل لتخفيف التوتر الجنسي ، والاهتمام في بعض الأحيان والكبير جدا الذي لا يمكن إلا أن يكون متأكدا من الصحة ، وعلى وجه الخصوص ، فهناك المفاجئة انه لا يمكن أن يكون المهبل ذو صحة جيدة بعد العادة السرية السيئة .

النساء غير المتزوجات من الأفضل عليهم التركيز في التعلم والعمل وهواية مفيدة والتعلم والفهم الصحيح للمعرفة الجنسية ، المشاكل الجنسية بصراحة لعلاج الاستمناء أقل قدر ممكن لضمان حياة جنسية طبيعية بعد الزواج والخصوبة الصحية .

دراسات وابحاث
اثبتت الابحاث الامريكية ان الإفراط في العادة السرية داخليا أو خارجيا يسبب سلس البول . فإحليل الأنثى القصير جدا ، والاستمناء الخارجي على البظر يمكن أن تهيج البوصة الأول من مجرى البول والأعصاب . إذا كنت تستخدم هزاز لتحفيز البظر ، ويمكن للطاقة تهتز بالتوغل عميقا جدا فيضر مجرى البول / المثانة العضلة العاصرة والمثانة ، الرحم حتى الاماكن الخاصة .

الإفراط في العادة السرية في التحفيز على مجموعة بقعة قبل الانتصاب / الالتهام من مجرى البول / المهبل بالأنسجة الإسفنجية يمكن كشط المنطقة المباشرة لمجرى البول / المثانة الأعصاب العضلة العاصرة .

يرتبط الإفراط في ممارسة العادة السرية خلال فترة البلوغ والإفراط في تحفيز مجموعة البقعة قد يتم توثيقه جيدا . لإصلاح وإعادة شحن الدوائر العصبية التالفة لاستعادة كره الجنس الخاص بك .

المصدر: المرسال
 
قد يعجبك ايضا: 

 
أرسلي اضرار العادة السريه عند النساء

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


فائدة الثوم للجنس

Posted: 08 Dec 2014 02:53 PM PST


الثوم يمكن أن يفعل العجائب للرغبة الجنسية الخاصة بك .

كان دائما ينظر إلى الثوم بإعتباره العشب المعجزة الذي يشفي أعضاء الجسم . أنه يدفق الدم خصوصا نحو القضيب . وقد استخدمت العديد من الحضارات القديمة بتسليط الضوء على الثوم ل زيادة و شفاء الحالات الجنسية كما يمكن للثوم ان يساعد على حيوية العامة .

كيفية الاستخدام:
يمكنك أكل الثوم يوميا إذا كنت تواجه صعوبة في الحصول على الانتصاب ، كما يمكنك خفض تناوله حتى ثلاث مرات في الاسبوع بعد شهر عندما تبدأ في الشعور بالتحسن بشكل أفضل .

يمكنك أيضا استخدام الثوم المبشور في اللحوم للحصول على النتيجة المرجوة ولكن فصوص من الثوم الخام تعمل على نحو أفضل بكثير .

زيادة فعالية
من أجل زيادة فعالية العلاج يجب خفض الدهون الغير مشبعة ، فهذا ليس فقط الذي سوف يساعدك في الحصول على شكل أفضل ولكن أيضا سيساعد في الازدهار الخاصة بك .

كبريتيد الهيدروجين
اكسيد النتريك هو الجزيء الذي يزيد من صلابة الانتصاب والأداء الجنسي عندما تقرر لممارسة الجنس .
أكسيد النيتريك لا يزال الفائز الواضح عندما تريده للمساعدات الجنسية ولكن يرجع ذلك جزئيا إلى الإجراءات التكميلية لها ، كما يظهر كبريتيد الهيدروجين ليكون واعدا لمساعدة عدم القدرة على الانتصاب .
لاحظ أن كبريتيد الهيدروجين لا يؤثر على الرغبة ، وبالتالي ليس له علاقة بالرغبة الجنسية .
بمعنى ان كبريتيد الهيدروجين هو الداعم في وظيفة الانتصاب الجيدة ويمكن أن يكون له أكثر فائدة للأشخاص ذوي ضعف الانتصاب .

فوائد اخرى للثوم للرجال

• الثوم و البروستاتا
هناك أدلة على وجود علاقة ما بين فائدة الثوم وصحة البروستاتا ، ولكن يرتبط ارتباطا مباشرا بالثوم عن طريق كبريتيد الهيدروجين .
أول شيء أود مناقشته هو تضخم البروستاتا الحميد ('BPH') وهو عندما يتم تكبير البروستاتا الخاصة بك ولكن ليس من السرطان . بينما عادة غير ضارة ، فإنه يقلل من كمية البول في وقت واحد ويتطلب منك التبول بشكل متكرر أكثر . في حين أنه لم يتم التحقيق حقا كثيرا ، والابتلاع عن طريق الفم لاستخراج الماء من الثوم (أي ما يعادل وزن الجسم 200 كجم من القرنفل الخام للرجال مع انخفاض BPH الحجم الكلي للبروستاتا عن طريق 32٪ في غضون شهر وانخفاض أعراض BPH .

• مضاد للجراثيم ، ومضاد للأكسدة و مضاد للفيروسات
الثوم يحتوي على الأليسين ، والتي لديها العديد من الآثار الإيجابية ومضاد للأكسدة ، ومحاصرة بالجذور الحرة ، وكما أنه يساعد على تخليص الجسم من السموم ، وتحسين وظائف الكبد .
الأليسين في الثوم يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم والفيروسات . وقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون الثوم هم أقل عرضة بالإصابة للمرض . سواء البرد ، كما يساعد على العلاج من احتقان الأنف .

• القدم الرياضي
يمكن الانزيمات الموجودة في الثوم تساعد حتى مع الفطريات في القدم الرياضي .
تناول ما يصل 2-4 فصوص من الثوم الطازج ، ويضاف إلى الماء الدافئ في وعاء كبير بما يكفي لتناسب قدميك . إضافة كمية صغيرة و نقع القدمين لمدة 30 دقيقة . يمكنك أيضا تغطي كمية صغيرة من زيت الزيتون .

• منع السرطان
السيلينيوم الموجود في الثوم يساعد في الوقاية من العديد من أنواع السرطان شيوعا التي تؤثر على الرجال ، بما في ذلك سرطان البروستاتا والمثانة و القولون والمستقيم و الرئة ، والمعدة .

• المبيدات الكيميائية
إذا كنت تتعرض للمبيدات الكيماوية ، فحاول استخدام الثوم لصد البراغيث والبعوض . الثوم أمر طبيعي وغير مرتبط مع مرض السرطان ومشاكل صحية أخرى التي تأتي من التعرض للمواد الكيميائية .

• فوائد اخرى
للحصول على أقصى الفوائد الصحية للرجال من الثوم ، فيمكن تناول الطعام المحلى بالثوم الطازج الذي لا يظهر له أي علامات على الاضمحلال .

كما يجب تخزين الثون في مكان بارد وجاف ، ويفضل المكان المظلم . لتحصل على أكثر من فائدة من تناول الثوم الطازج الخام .
وتتفيد من مكملات الثوم لإزالة الرائحة ، إذا وجدت أنه مزعج .

دراسات وابحاث
اثبتت الداسات الهولندية عن اهمية الثوم للمشاكل الجنسية التي تحتوي على خصائص مثيرة للشهوة الجنسية ، والتي يمكن استخدامها بوصفها للجنس الفعال .

من المعروف أن الفوائد الصحية للثوم إضافية لتعزيز الرغبة الجنسية في براعة لكل من الرجال والنساء . يجب على الناس الذين يفرطون في الأنشطة الجنسية ان تأخذ الثوم في النظام الغذائي أو بشكل ملحق لحماية ذواتهم من التعب العصبي الهائل .

كما اكدت الابحاث ان الثوم مهم في ممارسة الجنس لأنه قد يساعد فقط بإعتباره منشط جنسي .

الثوم يحسن الدورة الدموية ، والتي قد تؤدي إلى تحسين الوظيفة الجنسية ، لذلك الثوم عندما تجربة وتبدأ في تناوله سترى ما سيحدث.

المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا: 

فوائد وضع العسل على السرة 
 
أرسل فائدة الثوم للجنس

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


فوائد وضع العسل على السرة

Posted: 08 Dec 2014 02:35 PM PST


العسل يوفر الكثير من الفوائد الصحية وكذلك يساعد على علاج الكثير من الاضطرابات الصحية . يمكنك تناول العسل في العديد من العلاجات ومنها : العلاجات الطبيعية لعلاج الاضطرابات الصحية المختلفة مثل الجروح ، واحتقان الانف ، السعال والربو وغيره . إذا كنت تريد أن تعرف كيفية استخدام العسل في علاج المشاكل الصحية المختلفة .

العسل هو احد أنقى أشكال المحليات الطبيعية التي تساعد على تعزيز الصحة العامة والشاملة . ومع ذلك ، فمن المهم جدا الحصول على أنقى أنواع العسل التي تحتوي على جميع المعادن الأساسية . لهذا ، يمكنك أن تختار العسل ذو اللون الداكن والغامق لأنه يدل على احتوائه على أكثر المعادن . فوائد العسل متعددة ومفيدة عند تطبيقها على الحروق أو عند تناولها مع المواد الغذائية المختلفة لعلاج المشاكل الصحية المختلفة .

وهناك فوائد العسل على السرة ، بما للعسل القدرة في علاج أكثر من 25 مرض :
وضع قطرة من العسل النقي على السرة مفيد لعلاج العديد من الأمراض مع امكانية وضع لاصق على الملابس لعدم تلوث العسل ويمكن أيضا إضافة قليل من الزنجبيل والعسل قبل استخدامه للنوم .
يتم استخدام العسل بهذه الطريقة لفترة طويلة (من شهر إلى شهرين) حسب الحالة فإنها تفيد بإذن الله في علاج كثير من الأمراض ، ومنها ما يلي:

1 . علاج آلام الصداع المزمن .
2 . علاج الألم في العين .
3 . علاج التهاب الجيوب الأنفية .
4 . علاج آلام الرقبة والكتفين في الظهر .
5 . علاج آلام الرقبة الأمامي والربو .
6 . علاج آلام أسفل الظهر .
7 . علاج ألم المعدة والمرارة .
8 . علاج مشاكل القولون العصبي .
9 . علاج الامساك المزمن وكذلك الإسهال .
10 . علاج مشاكل انخفاض وارتفاع ضغط الدم .

وهناك العديد من الفوائد للعسل

يمكنك إلقاء نظرة سريعة على الفوائد الصحية من العسل والتعرف على كيفية مساعدته في علاج الاضطرابات الصحية .

يساعد في الحصول على النوم العميق
العسل يساعدك على النوم بشكل جيد ، وخاصة إذا كنت تعاني من الأرق الخفيف ، كما يمكنك تجربة تناول كوب من الحليب الساخن مع إضافة ملعقة من العسل .

يساعد على علاج احتقان الأنف
العسل يساعد على ابقاءاحتقان الأنف نظيف . يمكنك ان تأخذ وعاء من الماء الساخن وإضافة واحد أو اثنين من ملاعق العسل إليها . ويمكنك تغطية رأسك بمنشفة واستنشاق البخار لبعض الوقت .

يساعد على التعامل مع هشاشة العظام
إذا كنت تأخذ ملعقة صغيرة من العسل يوميا ، فجسمك سوف يحصل على الكمية المناسبة من الكالسيوم الضروري للجسم ، مما يبقي جسمك بعيدا عن المشاكل مثل هشاشة العظام .

يساعد في تخفيف الصداع النصفي
يمكن تناول ملعقة من العسل مختلط مع نصف كوب من الماء الدافئ لعلاج الصداع النصفي في بداية ظهور آلام الصداع النصفي . ويمكن أن تأخذ جرعة أخرى بعد عشرين دقيقة إذا لزم الأمر .

يشفي الحروق والجروح
العسل يشفي الحروق والجروح . مجرد اضافة بعض العسل على المنطقة المصابة ، فقد تتفاجأ بالعلاج السريع .

دراسات وابحاث
اثبتت البحوث الامريكية ان العسل هو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية ، وهو ما يثبت فائدته الكبيرة في صحة الجسم الصحي . تناول العسل يوفر فوائد وقائية عند استخدامه موضعيا على الجلد . كما ان احتوائه على المواد المضادة للاكسدة يمكن أن تحمي الأعضاء الداخلية من أي ضرر الناتج عن الاكسدة ، والذي يمكن أن تؤدي إلى تحسين الصحة العامة في بعض الحالات . هناك تقارير لمركز موارد العناية بالبشرة . كما يفيد بأن العسل مفيد لحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس مثل التجاعيد المبكرة ، وهي حالة يمكن أن تؤدي في بعض الناس لسرطان الجلد . كما اثبتت البحوث عن أهمية العسل في مساعدة الحصول على النوم العميق ، يساعد على علاج احتقان الأنف ،يساعد على التعامل مع هشاشة العظام ،يساعد في تخفيف الصداع النصفي ، يشفي الجروح .

المصدر: المرسال
 
قد يعجبك ايضا:
 

أرسلي فوائد وضع العسل على السرة

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


محشي البرغل

Posted: 08 Dec 2014 02:15 PM PST


طبق اليوم - محشي البرغل  - طريقة عمل   محشي البرغل. هذه الوصفة مقدمة من مطبخ طبق اليوم بالصور لمحبي اطباق المحاشي . تمتعي بالطبخ السوري الحلبي الشهي باسلوب الطاهي محمد اورفه لي - قناة فتافيت.    

محشي البرغل من الوصفات الصيفية بحلب وخاصة بموسم الباذنجان ويقدم بطريقتين إما ساخن مع اللحمة أو بارد بدون اللحمة

المكونات
 
محشي البرغل


15 حبة باذنجان أسود متوسط الحجم، محفور ومفرغ من اللب
2 كوب برغل أصفر خشن
8 حبة طماطم متوسطة الحجم، مقشرة ومقطعة إلى مكعبات
3 حبة فلفل أحمر مقطع إلى مكعبات صغيرة
5 حبة بصل، مقطع خشنا
7 حبة فلفل أخضر حار، مقطع ناعما
1/2 حزمة بقدونس، مفروم ناعما
1/2 حزمة نعناع اخضر، مفروم ناعما
1/2 1 كوب زيت زيتون
1/2 كوب حمص مسلوق 3/4 سلق
1/4 كوب دبس الرمان
3 ملعقة كبيرة دبس فلفل
2 ملعقة كبيرة معجون طماطم
1/4 ملعقة صغيرة قهوة تركية
ملح (اختياري)
1/2 ملعقة صغيرة فلفل أسود

المرق


2 كوب عصير الحصرم
2 ملعقة كبيرة معجون الطماطم

1 ملعقة كبيرة نعناع جاف
10 فص ثوم، مهروس

ملح (اختياري)
1/21 لتر ماء

طريقة التحضير
 
محشي البرغل
  1. نسخن زيت الزيتون في مقلاة ثم نضيف البصل ونشوحه حتى يذبل قليلا، تضاف رشة ملح ويقلب لمدة دقيقتين تقريباً نضيف الثوم، الفلفل الأحمر والفلفل الأخضر الحار ويطهى لمدة 5 دقائق ثم نضيف البرغل ويطهى لمدة دقيقتين ثم نرفعها عن النار
  2. نخلط البرغل مع الطماطم ومعجون الطماطم ودبس الرمان و دبس الفلفل ونتبله بالملح والقهوة التركية ثم نضيف البقدونس والنعناع و الحمص وبذلك تكون جاهزة للحشي
  3. توضع الحشوة على مصفاة ثم تحشى بها حبات الباذنجان مع الضغط الجيد حتى تمتلىء 3/4 الحبة ، يوضع العصير الناتج مع مرق الطبخ
  4. ترتب حبات محشي الباذنجان في قدر ثم يذوب معجون الطماطم بالماء ويوضع فوق المحشي مع النعناع و الثوم و عصير الحصرم و مرق الحشوة. يضاف المزيد من الماء حتى تغمر حبات المحشي.
  5. 

يغطى المحشي بصحن مسطح كبير ثم يوضع فوقه ثقل كي لا تخرج الحشوة من المحشي أثناء الطبخ
  6. يوضع المحشي على النار و يترك حتى يغلي ثم تخفف النار، يغطى القدر ويترك لمدة ساعة أو حتى ينضج المحشي .

  7. يصفى المرق ويرفع من القدر. يقدم بارد او ساخن
مطبخ فتافيت


لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


أرز على دجاج

Posted: 08 Dec 2014 02:01 PM PST

 
طبق اليوم - أرز على دجاج  - طريقة عمل  أرز على دجاج. هذه الوصفة مقدمة من مطبخ طبق اليوم بالصور لمحبي اطباق الدجاج بالأرز. تمتعي بالطبخ العربي باسلوب الطاهي محمد اورفه لي - قناة فتافيت.    

المكونات

الدجاج والمحلول الملحي
 
• 2 حبة دجاجة، متوسطة الحجم مقطعة إلى أنصاف
• 60 جرام ملح بحري، لكل لتر من الماء
• 100 جرام زبدة
• 8 عود زعتر
• 1 حبة ليمون، مقطعة إلى شرائح
• 3 ملعقة كبيرة زيت بذور العنب، لتحمير الدجاج

الأرز
 
• 3 كوب أرز بسمتي
• 6 كوب مرق الدجاج
• 200 جرام لحم ضأن، مفروم خشنًا قليلاً، للحشو
• 100 جرام زبدة
• ¼ ملعقة صغيرة بهار الدقة الحلبي
• ¼ ملعقة صغيرة قرفة، مطحونة
• القليل من جوزة الطيب، مطحونة
• ¼ كوب صنوبر، محمص للتزيين
• ملح، حسب الرغبة

الصلصة

• 4 كوب مرق الدجاج
مرق الدجاج
• 1.2 كيلو جرام أجنحة الدجاج، ورقاب وعظام الدجاج
• 70 جرام حليب، بودرة
• 2.5 لتر ماء
• 150 جرام بصل
• 70 جرام جزر
• 100 جرام كراث
• 30 جرام ثوم
• 2 جرام بقدونس
• 5 عود زعتر
• 5 حبة هال
• 1 عود قرفة
• 7 عود قرنفل
• 50 جرام زبدة
• 1 ملعقة كبيرة فلفل أسود
• القليل من الملح

طريقة التحضير

لعمل المرق
  1. تُخلط أجنحة ورقاب وعظام الدجاج في صينية شواء، ويُرش الخليط بالحليب البودرة والقليل من الملح.
  2. يُخبز الخليط في الفرن حتى يكتسب اللون البني الذهبي. تُرفع أجنحة الدجاج وتزال بقايا الخبز بالماء ويُقلب حتى تذوب كل القطع المحمرة.
  3. في هذه الأثناء، تُسخن الزبدة في قدر الضغط حتى تُحمر، وتُشوح الخضروات لمدة 15 دقيقة، ثم تُضاف كل المقادير وتُطهى لمدة ساعة ونصف.
  4. يُصفى المرق بواسطة مصفاة ناعمة.
لعمل الدجاج
  1. يُخلط الملح مع الماء حتى يذوب، ويُنقع فيه الدجاج لمدة 12 ساعة في الثلاجة، ثم يُصفى الماء ويُحفظ الدجاج جانبًا في الثلاجة حتى يُطهى.
  2. يُرص الدجاج في صينية خبز ويوضع تحت كل نصف دجاجة عود من الزعتر وشريحة من الليمون.
  3. يُفرك الدجاج بنصف كمية الزبدة ويُتبل ببعض الفلفل الأبيض.
  4. يُخبز الدجاج في الفرن على درجة حرارة 90 مئوية لمدة 90 دقيقة.
  5. بعد ذلك، يُرفع الدجاج من الفرن ويُترك ليرتاح لمدة 40 دقيقة.
لعمل الأرز
  1. يُغسل الأرز بالماء البارد ويتم التخلص من النشا، ويُصفى جيدًا.
  2. توضع الزبدة في قدر وتُذاب حتى تكتسب اللون الذهبي، ثم يُضاف البصل ويُشوح حتى يذبل.
  3. يُضاف لحم الضأن المفروم ويُطهى لمدة 7 دقائق تقريبًا، ثم يُضاف الأرز ويُحمر لمدة من 3 إلى 5 دقائق تقريبًا.
  4. تُضاف البهارات وتُقلب.
  5. يُضاف مرق الدجاج ويُقلب، ثم يُغطى ويُطهى الأرز على نار منخفضة الحرارة لمدة 15 دقيقة.
لعمل الصلصة
  1. يُركز مرق الدجاج حتى يصل إلى ربع الكمية، وتُضاف الزبدة حتى نحصل على الكثافة، وتُقدم الصلصة على طرف الصحن أو بجانب الدجاج
التجميع
  1. يُسخن الزيت في مقلاة على نار عالية الحرارة، ثم يُشوح الدجاج حتى يصبح الجلد مقرمشًا وذهبي اللون.
  2. يوضع الأرز في صحن التقديم ويوضع الدجاج على الجانب.
  3. يُزين الصحن بالصنوبر ويُقدم مع الصلصة على الجانب.
مطبخ فتافيت

المزيد من وصفات الطبخ:
 

 
أرسلي طريقة عمل  أرز على دجاج

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


طاجن الأرز المخبوز

Posted: 08 Dec 2014 01:12 PM PST


طبق اليوم - طاجن الأرز المخبوز  - طريقة عمل  طاجن الأرز المخبوز. هذه الوصفة مقدمة من مطبخ طبق اليوم بالصور لمحبي اطباق الأرز. تمتعي بتحضير وصفات أرز ايطالية شهية ولذيذة باسلوب الطاهي وفاء الكندري - قناة فتافيت.   

ممكن عمله من الأرز المتبقي عندنا وكذلك الدجاج

المكونات
 
طاجن الأرز المخبوز

3 كوب أرز، مطبوخ
4 ملعقة كبيرة من بودرة شوربة الفطر الجاهزة
4/3 كوب ماء
2 بصل شالوت، مقطع جوانح خفيفه
3 فص ثوم، مهروس
1 صدر دجاج، مقطع الى مكعبات صغيرة ومتبل بالملح والفلفل الاسود
1 كوب من زهيرات البروكولي
1 كوب من الجزر، المقطع مكعبات
4/3 كوب بازلاء خضراء
2/1 كوب مكعبات من جبنة الشيدر
2/1 كوب من الجبنة السويسرية، مبشورة
4/1 كوب من جبنة الموزاريلا، مبشورة
4/1 ملعقه صغيرة من الفلفل الأحمر، مجروش
ملح وفلفل اسود حسب الرغبة

نصيحة للوصفة
 
ممكن التغيير بانواع الخضار حسب الرغبه وكذلك ممكن استبدال الدجاج بالنقانق او اللحم اوالروبيان
 
طريقة التحضير
 
طاجن الأرز المخبوز
  1. يسلق البروكولي والجزر مدة دقيقتين ثم يصفى ويوضع جانبا
  2. يخلط الماء وبودرة الفطر ويوضع جانبا
  3. في قدر صغير نسخن ملعقتين من الزيت ونضيف البصل ثم الثوم حتى يشقر اللون
  4. نضيف الدجاج ونحرك حتى يتحمر من كل جانب
  5. نضيف الماء وشوربة الفطر ويترك حتى يغلى ثم نطفئ على النار ونضيف جبنه الشيدر والفلفل المجروش ونتبل بالملح والفلفل الاسود
  6. نضيف البروكولي والجزر والبازلاء ونحرك جيدا
  7. نضيف الأرز ونحرك حتى يختلط مع الخضار والجبنة ما عدا الموزيريلا
  8. يوضع الأرز في طاجن مناسب للفرن
  9. نوزع الجبنة السويسرية على السطح ثم الموزاريلا
  10. يخبز الطلجن في فرن محمى مسبقا على حرارة 200 درجة مئوية مدة 30 دقيقة او حتى يصبح الجبن أشقر اللون
  11. يقدم ساخناً
مطبخ فتافيت

المزيد من مطبخ طبق اليوم بالصور:
 


أرسلي  طريقة عمل طاجن الأرز المخبوز

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


افضل الة لصنع الوافل

Posted: 08 Dec 2014 08:36 AM PST


الوافل Waffle ، كعكة تتكون من خليط الطحين والسكر والبيض والحليب ويضاف إليه الباكنغ باودر والزبدة أو الزيت ، وتكون كعكة الوافل مزينة على شكل مربعات متلاصقة ، ويوضع في ماكينات خاصة بصنع الوافل ويمكن تزيينه بالكريمة أو الشوكولاته أو المربى أو العسل ، وهي وجبة صحية ولذيذة ويفضلها الصغار كثيرا على مائدة الإفطار ، وهي من الأكلات الشعبية في الأمريكتين وأشهر أنواع الوافل تصنع في بلجيكا ، وقد تعددت الات صنع الوافل وكثرت أنواعها وأصبح المنتجين يتنافسون في صنع أجود الأنواع ، ونقدم في هذه المقال قائمة بأفضل هذه الالات لنساعدكم في اختيار الة صنع الوافل الأسهل والأجود من حيث التصميم والميزات .

الة صنع الوافل :

1. اول كلاد All-Clad 99011GT : مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، مزودة بست أنظمة لنضج الوافل ، تصنع وتقدم للأكل فورا ، مزودة بمنبه حين نضج الفطائر ، محكمة الغطاء ومزودة بقفل حين الانتهاء منها .

2. اول كلاد كلاسيك الدائريةRound All-Clad Classic : مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، مزودة بنظام للبخار لمنع تراكم التكثيف ، ومزودة بميزات تكنولوجية متقدمة للتدفئة ، تضمن صنع وافل متسق وناضج تماما ، مزودة بإشارة ضوئية عند الانتهاء من طهي الوافل .

3. كالفالون نو بيك Calphalon No Peek HE400WM : مصممة بأحدث التكنولوجية المتطورة ، تصنع الوافل بسرعة دون الحاجة إلى رفع الغطاء لمعرفة نضجها ، مزودة بثلاث درجات للحرارة خفيفة ومتوسطة وعالية ، تقف تلقائيا عند الانتهاء من طهي الوافل .

4. كيسنرت الدائرية الكلاسيكية Cuisinart Round Classic : مزودة بخمس أنظمة للإنضاج ، ومؤشر ضوء مزدوج للتنبيه عند الانتهاء من طهي الوافل ، تصنع أربع أرباع من الوافل .

5. هاملتون بيتش Hamilton Beach 26010 : تصنع الوافل البلجيكي ، غير لاصقة ومزودة بنظام درجات حرارة قابلة للتعديل ، تعطي نتائج مذهلة في طهي الوافل ، مزودة بأنظمة للتحكم في النضج ، ومزودة بمؤشر ضوئي عند الانتهاء من نضج الوافل ، وبمزودة بقفل محكم لطهي الفطائر بجودة عالية .

6. كيتشنايد برو لاين سيرياس KitchenAid Pro Line Series : مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، غير لاصقة ، تصنع فطائر من الوافل سميكة بدرجة حرارة ثابتة .

7. ناشيونال بريستو اند National Presto Ind 03510 : تقوم بصنع الوافل البلجيكي السميك ، مصنوعة من الستانلس الستيل المقاوم للصدأ ، تقوم بنضج الوافل بالتساوي ، ومزودة بإشارات رقمية لعرض الوقت عند اكتمال النضج ، سهلة التخزين وسهلة التنظيف .

8. بروكتر سيليكس البلجيكي Proctor Silex Belgian : تصنع قطعتين من الوافل البلجيكي ، غير لاصقة ، وسهلة التخزين .

9. وارنغ Waring WMR300 : تصنع الوافل البلجيكي والاومليت في نفس الوقت ، مثالية للبانكيك والفرتاتاس والبيض المقلي والكعك الإنجليزي ، مزودة بميزة الدوران لضمان توزيع الحرارة على الخبز من الأعلى والأسفل ، ومزودة بنظامين للحرارة والتحكم في النضج .

10. وارنغ برو Waring Pro WMK600 : مزودة بقوة 1400 واط ، تصنع قطعتين من الوافل البلجيكي ، وتعمل بحركة دورانية لتوزيع الحرارة ونضج الوافل بالتساوي ، ومزودة بمفتاح للتشغيل والإيقاف وبضوئين وثلاث نغمات للتنبيه عند الانتهاء من نضج الوافل .

المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا:       

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


افضل آلة خبز كهربائية

Posted: 08 Dec 2014 08:20 AM PST


الخبز ، هو مصدر الغذاء الرئيسي للإنسان يتكون من القمح أو دقيق الذرة والماء والخميرة والملح ، وللخبز قيمة غذائية عالية لما يحتويه من العناصر الغذائية المفيدة مثل الكربوهيدرات لإمدادنا بالطاقة ، والبروتين بناء الجسم ، والكثير من المعادن كالفسفور والحديد والكالسيوم والبوتاسيوم ، ويحتوي أيضا على الكثير من الفيتامينات مثل  فيتامين ب ، وفيتامين د ، وفيتامين ج ، ويحتوي على نسبة كبيرة من الألياف التي من شأنها أن تساعد في عملية الهضم  وتمنع الإصابة بالإمساك .

وهناك الكثير من أنواع الخبز المختلفة ، فهناك على سبيل المثال لا الحصر الخبز الفرنسي ، والإيطالي ، والخبز العربي ، وخبز التوست  وغيرها من أنواع الخبز العديدة  .

يصنع الخبز عادة بالطريقة اليدوية ، ولكن مع التقدم التكنولوجيا أصبح هناك آلات كهربائية معدة خصيصا لصنع الخبز  بمختلف أشكاله وأحجامه  بطريقة سهلة وسريعة وبنتائج مذهلة ، وقد وضعنا لك سيدتي قائمة بأفضل هذه الآلات لتستطيعي أن تختاري ما يناسبك منها .

أفضل أنواع آلات صنع الخبز هي :-

1. باناسونيك  Panasonic SD-YD250 : تعمل اوتوماتيكيا مع موزع للخميرة ، تمزج وتعجن وتخبز ، لديها ثلاث أحجام من الرغيف ، يوجد نظام للخبز الأبيض ونظام للقمح الكامل ، سريعة الخبز ، يوجد موقت لمعرفة الوقت اللازم للخبز

2.  اوستر Oster CKSTBRTW20 : مثالية للعائلة الكبيرة ، يوجد بها 9 إعدادات للخبز ، يخبز في أقل من ساعة ، 13 دقيقة  توقيت قبل الانتهاء من الخبز  ، شاشة lcd كبيرة لتستطيع أن ترى مراحل عملية صنع الخبز

3. كيسنرت   Cuisinart CBK-100 :  برنامج مبرمج مسبقا ، وجود نافذة عرض ، غطاء قابل للإزالة ، مجداف للتنظيف السريع ، بقاء المقباض باردة لسهولة الحمل .

4. زوجيروشي Zojirushi BB-PAC20 :  مستطيلة الشكل ، تعجن حوالي 2 رطل من الخبز ، لديها شفرات مزدوجة لجودة أكبر ، بها سخان في صلب الغطاء للاحمرار ، دورة خبز سريعة ، لديها توقيت قبل 13 دقيقة من انتهاء الخبز ، مرفق معها كوب وملعقة قياس ، وعاء قابل للإزالة لإمكانية التنظيف بسهولة .

5.  ويست بيند West Bend  : وعاء مطلي غير لاصق يسع 2 رطلا من الخبز ، إعدادات ب12 قائمة

6. زوجيروشي Zojirushi BB-CEC20 : مزود بشفرة مزدوجة ، وعاء مستطيل يتسع رطلان من الخبز ، مزود ب10 إعدادات مبرمجة مسبقا ، شاشة lcd ، موقت تأخير 12 دقيقة ، نافذة عرض كبيرة قابلة للإزالة لسهولة التنظيف ، مرفق كوب وملعقة قياس

7.  بريدمان Breadman TR520 : يتسع رطلان من الخبز ، مزود ب8 وظائف للخبز والمعجنات ، موقت تأخير 13 دقيقة لإضافة الفاكهة أو المكسرات ، نافذة عرض كبيرة ، وغطاء قابل للإزالة لسهولة التنظيف

8. كيسنرت  Cuisinart CBK-200 : مزود بمروحة حرارية لتوزيع الحرارة ، ومزود بضبط السرعة والتوقيت لإعطاء نتائج مضمونة ، مزود ب13 إعداد ، مزودة ب3 ألوان للقشرة ، و3 أحجام من الخبز ، تستطيع خبز أكثر من 100 خبزة  ، وكعك ، ومربى ، نغمة مسموعة  للتنبيه بوضع الإضافات قبل 12 دقيقة

9. هاميلتون بيتش Hamilton Beach : إعداد خبز صحي من الحبوب الكاملة ، الاحتفاظ بالمحتوى الغذائي ، مثالية لصنع الخبز الفرنسي ، تحتوي على 12 دورة من بينها المربى والكعك

10. صن بيم Sunbeam 5891 5891  : سعة تصل إلى رطلان من الخبز ، مزود ب12 وظيفة للطهي ، موقت تأخير 13 ساعة قبل الانتهاء من الخبز ، وحدة التحكم باللمس ، وعاء غير لاصق سهل 

المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا:       
 
 
أرسلي افضل الة خبز كهربائية

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


افضل ماكينة لصنع البيتزا

Posted: 08 Dec 2014 08:14 AM PST


إذا كانت عائلتك سيدتي من عشاق البيتزا ، ويرغبون في تناولها باستمرار ، فسنساعدك لصنع بيتزا شهية ولذيذة من خلال صانعة البيتزا التي تصنع لك بيتزا على أعلى جودة من الطهي ، ففي القائمة أدناه ستجدين مجموعة من أفضل صانعات البيتزا التي يمكن من خلال خبز بيتزا شهية وبسرعة فائقة وبسهولة تامة ، كل ماعليك هو اختيار ما يناسبك منها لاقتنائها وبدء الطهي بها لتسعدي أنتي وعائلتك أشهى أنواع البيتزا .

افضل ماكينة لصنع البيتزا :-

1. هاملتون بيتش 31700 Hamilton Beach 31700 : صانعة بيتزا تستطيع صنع بيتزا بحجم 12 انش ، تدور باستمرار حتى نضج البيتزا ، تصنع بيتزا ساخنة ولذيذة ، مزودة بنافذة عرض لتسمح لك بمشاهد البيتزا أثناء النضج ، مزودة بمؤقت 30 دقيقة ، وتمنع تسرب الزيت خارج الماكينة .

2. بريستو 03430 Presto 03430 : ماكينة رائعة ، مزودة بفرن دوار لضمان الخبز الصحيح من جميع الجوانب ، ومصممة بطريقة تسمح لك للتحكم في التدفئة حيث يمكنك تشغيل التدفئة من الاسفل أو الأعلى أو الاثنين معا ، ومزودة بمؤشر توقيت عند نهاية وقت الطهي كما أنها تتوقف عن التسخين أو الطهي تلقائيا عند الانتهاء من الخبزم ، الماكينة سهلة التنظيف لأنها غير لاصقة ويمكن إزالة الصينية منها وتنظيفها بسهولة ، توفر أكثر من 60% من الطاقة بالمقارنة بالأفران التقليدية . سهلة التخزين .

3. نيو بيتزا ميكر ميني New Pizza Maker Mini : ماكينة تصنع البيتزا في غضون 15 دقيقة ، آمنة للمس ، غير لاصقة وسهلة التنظيف ، مزودة بملعقة كبيرة لسهولة النقل إلى صحن التقديم ، سهلة التخزين .

4. صانعة بيتزا من السيف غاليري Alsaif Gallery Pizza Maker : ماكينة تعمل بالكهرباء ، مصنوعة من الفخار ، ومزودة بمقبض عازل للحرارة لسهولة الحمل ، تصنع ست قطع من فطائر البيتزا ، كما أنها تصنع العديد من المخبوزات الأخرى ، مزودة بقاعدة سميكة ، ومفتاتح للتحكم في التشغيل والإيقاف ، كما أنها مزودة بست مسكات لسهولة وضع البيتزا في الماكينة وإخراجها منها عند انتهاء الطهي ، سهلة الاستخدام والتنظيف .

5. بريفيل BPZ600XL Breville BPZ600XL : ماكينة مصنوعة بجودة عالية حيث أنها مزودة بقاعدة فرن من السيراميك ، يمكنك تسخين الجزء العلوي أو السفلي أو الاثنان معا ، تحتفظ بالحرارة جيدا وتصنع بيتزا مقرمشة ، مزودة بإعدادات لاختيار البيتزا الرقيقة أو المتوسطة أو السميكة يتم ضبط الحرارة تلقائيا بحسب سماكة البيتزا .

6. صانعة بيتزا من ام سي MC Pizza Maker : ماكينة متعددة الاستعمالات حيث يمكنك صنع البيتزا الشهية ، والفطائر والمعجنات وخبز الشباتي الهندي ، ويمكن طبخ اللحوم والدجاج والخضار ، تطبخ وتشوي وتسخن وتقلي ، غير لاصقة وسهلة الاستخدام ، مزودة بمقابض عازلة للحرارة لسهولة الحمل .

7. بروفيشينال سيريس PS75891 Professional Series PS75891 : ماكينة مصنوعة من الستانلس الستيل المقاوم للصدأ ، ومزودة بمقبض يبقى باردا لتتمكن من فتح الماكينة وإغلاقها دون أن تتعرض للحرق ، تصنع البيتزا في غضون 8-12 دقيقة ، ومزودة بمؤقت مدته 30 دقيقة ، تلقائي الإيقاف عد الانتهاء من الطهي ، صينية البيتزا قابلة للإزالة لسهولة التنظيف .

8. بيتزا بيرفيكتور PERF1000 Pizza Perfector PERF1000 : ماكينة تصنع البيتزا الطازجة والمجمدة ، سهلة الاستخدام ، وتحتوي على فرن كاونترتوب ، يمكن تسخينها من الجزء العلوي أو السفلي أو الاثنين معا ، كما أنها تصنع معجنات أخرى غير البيتزا ، مزودة بمؤقت يقف تلقائيا عند تمام النضج ، ومزودة بصينية دوارة تنضج البيتزا من جميع الجوانب .

9. هوم ماستر بيتزا ميكر Home master Pizza Maker : ماكينة متعددة الاستخدام ، تصنع البيتزا والسمك والدجاج المشوي ، مزودة بسخان علوي ، وقاعدة مصنوعة من التفلون لعدم الالتصاق ولتوفير الزيت ، مزودة بمؤقت لمدة ثلاثين دقيقة ، تستوعب حتى 5 لتر ، مزودة بقوة 1200 واط ، ومزودة بمقابض عازلة للحرارة ، ويمكن إزالة الجزء السفلي لسهولة التنظيف .

10. نيو ويف LD-902SLT New Wave LD-902SLT : صانعة بيتزا مصنوعة من السيراميك ومطلية بمواد معدنية غير لاصقة ، سهلة الاستخدام وسهلة التنظيف ، تصنع بيتزا مثالية .

المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا:       
 
 
أرسلي افضل ماكينة لصنع البيتزا

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


افضل صابونة للبشرة الدهنية

Posted: 08 Dec 2014 08:04 AM PST


في الحياة اليومية يتعرض الجلد للتلوث و الأوساخ و أضرار الشمس و هو ما يؤدي إلى مشاكل في الجلد ، و خاصة لمن لديه بشرة دهنية ، لذلك فمن الأفضل أن نأخذ الرعاية المناسبة و نتبع نظام مناسب للمحافظة على جمال الوجه ، و للتأكد من أنك تتبع أفضل روتين للعناية بالبشرة أنت في حاجة إلى الصابون الجيد الذي يناسب نوع بشرتك ، و اليوم سوف نذكر لحضراتكم أفضل أنواع الصابون المناسب للبشرة الدهنية و هو سوف يساعدك على محاربة حب الشباب ، و البثور ، و التصبغات ، و التجاعيد .

افضل صابونة للبشرة الدهنية :

صابونة هيمالايا هربلز himalaya herbals Cucumber soap  : و تتكون صابونة هيمالايا من الأعشاب المناسبة خاصة للبشرة الدهنية ، و هي تحتوي على الجوز كمرطب طبيعي و مقتطفات من الأعشاب التي تساعد في تهدئة الجلد ، و التحكم في الزيوت .

صابونة خادي ليمون khadi lemon soap : حيث يعتبر الليمون جيد للبشرة الدهنية لأنه قابض للمسام ، و هو يزيل الزيوت من الوجه ، و يطهر الجلد ، و يقلل حجم المسام و يمنع أيضا الرؤوس السوداء من العودة ، و هو يتكون من المكونات الطبيعية مثل الليمون و الخضروات و زيت جنين القمح ، و يعطي صحة للجلد ، و الليمون له خصائص مضادة للجراثيم التي تحمي الجلد من الجراثيم ، في حين أن الزيت النباتي يرطب الجلد .

صابونة خادي بيور نيم khadi pure neem soap : فالنيم يعمل العجائب في السيطرة على الزيوت ، و يخلص من حب الشباب ، و الرؤوس السوداء و مشاكل الجلد الأخرى ، و هي مصنوعة من المكونات الطبيعية مثل النيم و الخضروات وزيت البتشول مع الجليسرين ، و النيم يمنع حب الشباب ، و الرؤوس السوداء بينما يساعد الزيت النباتي في تحقيق توهج للجلد و جعله رطب ، و يسيطر على إفراز فائض الزيوت من دون تجفيف الجلد بفضل الجليسرين و الزيت النباتي .

صابونة ريتش فيل كلانديولا richfeel calendula acne soap : و هذا الصابون يعمل بصورة كبيرة على حب الشباب ، و الرؤوس السوداء ، و التصبغ ، و هي تقلل من مشاكل الجلد إلى حد كبير عند إستخدامها بإنتظام ، و يمكن إستخدامه على كل من الوجه و الجسم دون الحاجة إلى القلق حول الآثار القاسية ، كما أنها تحتوي على مكونات طبيعية ، و هو يحتوي على الصفات المطهرة المثلية التي تناسب البشرة الدهنية .

صابونة نو ماركس أويل كنترول no marks oil control soap : و كما يوحي إسمها هي مصنوعة خاصة للبشرة الدهنية لإزالة الزيوت الزائدة من الجسم ، من كل من الوجه و الجسم ، و تأتي في الللون الأخضر ، و لها رائحة لطيفة جدا  ، و المكونات المستخدمة منتقاة بعناية و غير ضارة للبشرة ، فهو يقلل من مشاكل الجلد مثل حب الشباب ، و الرؤوس السوداء إلى حد كبير .

صابونة نتشرز إيسنس آسن ماجيك سوب nature's essence acne magic soap : و هي تحتوي على مكونات طبيعية مثل القرنفل ، و النيم و الكركم و خشب الصندل الذي يعمل بصورة كبيرة على البشرة الدهنية و الحفاظ عليها ، و هي لديها خصائص مضادة للبكتيريا و التي تمنع الجراثيم و تطهر البشرة من الأعماق ، كما تمنع البثور ، حب الشباب و الرؤوس السوداء و تسيطر على إفراز الدهون لساعات طويلة دون جعل البشرة جافة .

صابونة نتشرز إيسنس أورانج سكراب nature's essence orange scrub soap : و هذا الصابون يحتوي على مكونات مثل قشر البرتقال و الجوز و زيت جنين القمح ، و هو آمن للإستخدام بإنتظام كما أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية قاسية ، و هو مثالي للبشرة الدهنية لأنه من المكونات الطبيعية ، و هو يقوم بإزالة خلايا الجلد الميتة و يمنع مشاكل الجلد مثل البثور ، حب الشباب ، و يساعد مستخلص البرتقال أيضا في إزالة التان .

صابونة خادي سينامون بيتشويلي khadi cinnamon pitchouli soap : و هذا المنتج من خادى يطهر الجسم تماما دون ترك أي بقايا من التراب ، كما أنه يعطي شعورا بارد و إسترخاء و هو ما يبقيك منتعشا طوال اليوم ، و مما يعزز هذا الصابون مع المكونات الطبيعية النشطة مثل زيت جوز الهند و زيت اللوز ، زبدة الشيا ، زيت نخالة الأرز ، و القمح و الجليسرين ، و يتحكم زيت اللوز في إفراز الزيوت ، في حين الجلسرين يرطب من الأعماق ، و زيت نخالة الأرز يقتل البكتيريا .

صابونة بيرز أويل كلير pear's oil clear soap : و هو يزيل بلطف الزيوت المفرطة بطريقة أكثر طبيعية ، و يحتوي على مقتطفات من زهرة الليمون و هو يخلص البشرة من الزيوت و لأنه يحتوي أيضا على الجليسيرين يحافظ على الجلد رطب ، كما يمنع البثور ، حب الشباب و مشاكل الجلد الأخرى المرتبطة بالبشرة الزيتية .

صابونة فادي هيربالز نيم vaadi herbals neem soap : و هي مخصبة من المكونات العشبية لرعاية الجلد بشكل طبيعي ، فإنه يطهر الجلد من الأعماق و يتركه ناعم بعد كل حمام ، و النيم له خصائص مطهرة تحمي الجلد من الأوساخ و الجراثيم و الشوائب ، حب الشباب ، و البثور و مشاكل الجلد الأخرى ، كما أنه يساعد في إزالة التان كما تفعل الألوة فيرا و فيتامين E يوفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة .

المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا:        
 
 
أرسلي افضل صابونة للبشرة الدهنية

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


افضل صبغة شعر خالية من الامونيا

Posted: 08 Dec 2014 07:59 AM PST


الكثير من النساء يعشقن صبغ شعرهن بين الفترة والأخرى كنوع من التجديد أو للتخلص من الشعر الأبيض ولكن قد تتراجع المرأة عن تكرار استخدام الصبغة لاحتوائها على موادي كيميائية تضر بالشعر وتتلفه وخاصة الأمونيا التي تسبب خشونة للشعر وتتلفه وتجعله يتساقط مع الاستخدام المتكرر ، كما أنها تضعف بصيلة الشعرة فتتقصف بسهولة ، علاوة على هذا فهي تسبب الحساسية لمعظم النساء بفروة الراس ويمنع استخدام الصبغة التي تحتوي على الأمونيا على الحامل والجنين ، ولذلك ابتكر خبراء الجلدية والتجميل صبغات للشعر خالية من الأمونيا لتجنب أضرار الأمونيا التي تتلف الشعر ولتتمكن المرأة من استخدام الصبغة باللون الذي ترغب به دون الخوف على نضارة وصحة شعرها .

افضل صبغة شعر خالية من الامونيا :-

1. لوريال هيلثي لوك Loreal Healthy Look : صبغة طبيعية وصحية خالية من المونيا ، تمنحك شعرا لامعا وتألق عالي ، تغذي الشعر من العمق وتساعد على منع تضرره ، تمتزج بالشعر بسهولة ولا تترك أي جذور رمادية ، تحتوي على غذاء ملكات النحل والرمان الطبيعية التي تمنحك شعرا حريريا ولامعا ، يدوم طويلا حتى 28 غسلة شامبو .

2. غارنييه نوتريس نورشينغ Garnier Nutrisse Nourishing : كريم صبغة مغذية ، تمنحك لونا غنيا وطبيعيا ، كريم دائم يغذي الشعر لاحتوائه على خلاصة بذور العنب وزيت الافوكادو يتغلغل بعمق بألياف الشعر ليساعد على نعومته وترطيبه ، كريم طويل الأمد ويمنحك تغدية بنسبة 100% للشعر البيض .

3. ريفلون لوكسوريوس كلر سيلك Revlon Luxurious ColorSilk : صبغة كريم خالية من الأمونيا تمنحك لونا غنيا يقضي على الشعر الأبيض ، وتغذي الشعر وتمنحه لمعانا ونعومة لا تضاهى لاحتوائه على زبدة الشيا وزبدة جوز الهند التي تغذي الشعر لتجعله صحي ولامع .

4. كليرول ناتورال انستينكتس Clairol Natural Instincts : صبغة خالية من الامونيا ، تمنحك شعرا لامعا ونضرا ، كما أنها تغطي الشعر بكثافة ، تحتوي على زيت الصبار وفيتامين e وزيت جوز الهند ، تم اختبارها من قبل خبراء الجلدية فثبت سريريا أمانها على الشعر ، تعطيكي ترطيبا لشعرك بنسبة 80% .

5. ماتريكس كلر انسايدر Matrex ColorInsider : صبغة خالية من الامونيا بنسبة 100% ، تمنحك لونا دائما ومغذيا بدون رائحة ، حاصلة على براءة اختراع ، وتعطي نتيجة للون عالية الدقة ، صحي ولا يؤذي فروة الرأس ولا الشعر .

6. ويلا كلر تاتش Wella Color Touch : صبغة مثالية لتغطية الشعر الأبيض ، خالية من الأمونيا بنسبة 100% ، تعطي لمعانا للشعر بنسبة أكثر من 63% كما أنها تغذي الشعر بلون غني وطبيعي .

7. لوريال بروديجي Loreal Prodigy : صبغة فريدة من نوعها تقدملها لوريا ، خالية من الامونيا وتحتوي على جزيئات الزيوت التي تمتزج بالشعر من العمق وتمنحك لونا دائما وغنيا ، تكنولوجيا جزيئات الزيوت التي أضافتها لوريال تساعد على تحفيز المواد الملونة الخالية من الأمونيا من الدخول إلى ألياف الشعر حيث أنها تحتوي على زيت الارغان الخام ، كما أنها تمنحك شعرا لامعا وصحيا وحريري الملمس .

8. ناتشورتينت هير كلر Naturtint Hair Color : صبغة مصنوعة من مواد طبيعية ونباتية تعتبر صديقة للبيئة خالية من الأمونياة وخالية من البارابين ، تمنحك لونا غنيا ودائما ، تم اختبارها من قبل خبراء الجلدية .

المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا:        
 
 
أرسلي افضل صبغة شعر خالية من الامونيا

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


افضل برامج رسم للآيباد

Posted: 08 Dec 2014 07:52 AM PST


اصبحت الأجهزة اللوحية في أيدي الكثيرين في السنوات الأخيرة ، لمواكبة كل جديد في في علوم التكنولوجية والاتصالات ، إذ أصبح التواصل بين الناس حول العالم لا تمنعه الحدود والمسافات ، وهناك برامج وتطبيقات عديدة في لمختلف التخصصات ، ومن هذه البرامج تطبيقات الرسم الرقمي ، والتي تم تنفيذها على الأجهزة اللوحية باستخدام ألواح الجرافيك ، وكل من هذه البرامج له خصائص وميزات مختلفة ، ولنختار المناسب لاحتياجة كل منا لابد من التعرف على أفضل برامج رسم للآيباد .

أفضل برامج رسم للآيباد (IPAD):
 
1. أدوب آيدياز Adobe Ideas : من أفضل برامج الرسم المستخدمة في أجهزة الآيباد ، والذي يتميز بنظام الرسم الفيكتوري Vector Illustration ، والذي يتميز امكانية تكبير الرسومات عشرات المرات ، مع الاحتفاظ بجودة التفاصيل ، ولكنه يختلف عن الفوتوشوب إذ لايمكن الرسم عليه ، وهو ذو تصميم بسيط ، يعبر عن نظام الفيكتور ، وذو نظام متعدد الطبقات المتوفر في برامج الأدوب ، ويمكن الحصول عليه من متجر الآبستورز من خلال الرابط التالي :

 https://itunes.apple.com/sa/app/adobe-ideas-vector-drawing/id364617858?mt=8&ign-mpt=uo%3D4

2. لاييرز Layers : برنامج متميز بالكثير من الخصائص والإعدادات ، والفرش التي تلاءم الرسم الرقمي ، ويتميز بوجود خمس طبقات كما في الفوتوشوب ، مما يوفر للمستخدم مزيد من الحرية في رسم لوحته ، ويمكن الحصول عليه من متجر الآيتونز من خلال الرابط التالي :

 https://itunes.apple.com/sa/app/layers-pro-edition-for-ipad/id368261644?mt=8&ign-mpt=uo%3D4

3. بروكريات Procreate : من أكبر برامج الرسم المتميزة في هذا المجال ، يشتهر بتصميم بسيط ، وهو برنامج يغطي كل احتياجات الفنانين المبدعين ، بالعديد من الفرش ، والإضافات الرائعة ، والأدوات المميزة ، ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي :

 https://itunes.apple.com/sa/app/procreate-sketch-paint-create./id425073498?mt=8&ign-mpt=uo%3D4

4. اوتو ديسك سكيتشبووك برو Autodesk Sketchbook Pro : تطبيق مميز مرن تصدره شركة شهيرة بتقديم أفضل البرامج في مجالات متعددة ، وهو يوفر كثير من أدوات الإبداع ، والفرش ، والأقلام ، والبخاخات ، لتقديم أجمل الرسومات بشكل إبداعي .

5. أرترياج ArtRage : برنامج شهير على أجهزة الكمبيوتر ، وهو يقدم نسخة متميزة للآيباد ، تتضمن كثير من الأدوات ، والفرش المشابهة للإصجارات الويندوز ، والماك ، مما يجعله برنامج متعدد الخدمات لجميع انظمة التشغيل ، ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي :

 https://itunes.apple.com/sa/app/artrage/id391432693?mt=8&ign-mpt=uo%3D4
6. إنسباير برو InspirePro : برنامج غني بوسائل الإبداع كل فنان ، لإخراج صورة متكاملة العناصر ، وهو يحتوي على أيقونات صغيرة لأدواته ، لتسهيل العمل به ، والاستعانة بأي اختيار منها بسرعة ، ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي : 

https://itunes.apple.com/sa/app/inspire-pro-painting-drawing/id465243576?mt=8&ign-mpt=uo%3D4

7. بيبر Paper : برنامج متخصص في رسم الاسكيتش ، يتميز بالسرعة لاختصار الوقت باستخدام أدوات سريعة سهلة ، وفرض جميلة ، وخصائص غير معقدة ، ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي : https://itunes.apple.com/sa/app/paper-by-fiftythree/id506003812?mt=8&ign-mpt=uo%3D4

8. سكيتش كلب Skechclub : برنامج سهل الاستخدام ثري بمجموعة كبيرة من الأدوات ، والفرش التي يصل عددها 40 فرشاة ، مع اتاحة الحصول على المزيد منها ، وهو يقدم العديد من الخصائص عبر الانترنت ، حيث يمكن رفع الصور ، للحصول على تقييم كبار الفنانين ، كما يقدم أيضا كثير من المسابقات لخلق روح المنافسة ، والإبداع بين الفنانين ، ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي :

https://itunes.apple.com/sa/app/sketch-club/id404414176?mt=8&ign-mpt=uo%3D4

9. أرت ستوديو ArtStudio : برنامج يضاهي الفوتوشوب في عمله ، إذ يتضمن أكثر من 20 فرشاة ، وكثير من الفلاتر ، والتأثيرات ، مع نظام الطبقات ، بالاضافة لاتاحة تعديل الصور ، ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي : 

https://itunes.apple.com/sa/app/artstudio-for-ipad-draw-paint/id364017607?mt=8&ign-mpt=uo%3D4

10. برشيز Brushes : برنامج متميز في الرسم ، يتضمن كثير من الأدوات البسيطة من الألوان ، والفرش ، والطبقات ، كما يتميز على امكانية التسجيل خلال الرسم ، مما يساعد على مشاهدة عمل اللوحة بعد الانتهاء منها ، ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي :


المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا:        

 
أرسلي  افضل برامج رسم للآيباد

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


افضل دكتور او مستشفى شد بطن في الامارات

Posted: 08 Dec 2014 07:40 AM PST


عملية شد البطن هي العملية التي يتم فيها إزالة الجلد و الدهون الزائدة من أسفل البطن ، و تقوم بتقوية عضلات البطن و تمنع الضعف و الترهلات و تقوم كذلك بإزالة علامات التمدد من البطن من الأسفل و تقوم بإزالة الثنايا التي تحدث بعد فقدان الوزن ، و هي مناسبة للسيدات ممن لديهم عضلات ضعيفة في البطن بسبب الحمل أو حتى الرجال ممن يعانون من الترهلات في الجلد و الوزن الزائد ، و هي ليست لشفط الدهون فقط ، و يتم الشفاء التام من العملية في خلال 6 أسابيع فقط ، و اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل الأطاء و المستشفيات لإجراء عملية شد البطن في الإمارات .

افضل دكتور شد بطن في الامارات :

مركز كوزمسيرج للتجميل و مكافحة الشيخوخة : و له فروع عديدة داخل الإمارات منها في : دبي و أبو ظبي و مدينة خليفة و الشارقة و العين و رأس الخيمة و الفجيرة و في خارج الإمارات منها في : الكويت و عمان ، و يقوم المركز بإجراء كافة العمليات التجميلية و التي تبلغ 62 عملية إحداهم عمليات التخسيس و شد البطن ، و يضم المركز فريق متخصص من الأطباء في كافة المجالات التجميلية بخبرة 16 عام من النجاح .

المستشفى الإماراتي الفرنسي : على كورنيش أبو ظبي ببرج النهضة ، و تضم المستشفى مجموعة من أمهر الأطباء الفرنسيين ، و إحدى أفضل العمليات التي تقوم بها المستشفى عمليات شد البطن على يد مجموعة من أمهر الأطباء الفرنسيين .

مستشفى ميديكلينيك ويل كير : و التي تم إنشائها في عام 1998 و هي مستشفى متعددة التخصصات تقدم أفضل الخدمات الطبية بتكاليف معتدلة من طاقم طبي متميز و ذو خبرة واسعة ، و تعد من أفضل المستشفيات بدولة الإمارات للقيام بعملية شد البطن ، و المستشفى حاصلة على إعتماد الأيزو و جائزة دبي و إعتماد اللجنة المشتركة الدولية .

مستشفى مركز الخليج التخصصي : و تقع بديرة دبي بمركز حمر عين بوابة 7 ، و هي مستشفى للجراحات التجميلية ، أسسها الدكتور على النمير في عام 1996 كمركز لجراحات التجميل و الليزر ، و في عام 2002 أصبحت مستشفى لجراحة التجميل و الليزر في الخليج ، و في عام 2003 أصبحت مستشفى عام يضم كل التخصصات الطبية .

مركز دبي الطبي الأمريكي البريطاني للجراحة : و يقوم بعمل عمليات شد البطن بأنواعها القياسية و الصغيرة و الممتدة بأيدي جراحين من أفضل جراحين المملكة المتحدة و الولايات المتحدة الأمريكية و معظمهم ممن قاموا بعمل عمليات شد البطن للملوك و مشاهير الفنانين .

مستشفى الإمارات : و تقع بدبي ، و هي لها شهرة واسعة في عمليات شد البطن بفضل مجموعة من أمهر الأطباء و منهم الدكتورة سحر القزاز و التي تتمتع بشهرة ليس مثيل في ما يخص شفط الدهون و تجميل الثدي و نقل الدهون الزائدة للوجه و الثدي و الدكتور محمد ثابت صلاحية الحاصل على البورد الفرنسي و هو طبيب ممتاز في شد البطن و جراحة الثدي و الدكتور عفيف كنج جراح التجميل من فرنسا .

مركز علاج سيون : و هو مركز للتجميل و الشفط و الشد ، و يقوم بإجراء عمليات شد البطن بكفاءة عالية .

الدكتور سمير سامي : بمركز الرجيم الإماراتي الياباني ، و له شهرة واسعة في عمليات شد البطن و التخسيس عموما .

المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا:        

افضل منقي هواء  
افضل جهاز طبخ بالبخار 
افضل العطور الرجالية لعام 2014 
افضل جهاز ويفي للشعر   
افضل مواقع لعروض الطيران 

أرسلي افضل دكتور او مستشفى شد بطن في الامارات 

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


افضل منقي هواء

Posted: 08 Dec 2014 07:31 AM PST


الكثير من الأشخاص يعانون من الحساسية والربو وخاصة الأطفال بسبب الملوثات الهوائية والأتربة والميكروبات العالقة في الهواء التي تسبب الحساسية عند البعض ، ولذلك ، فقد نجد في الأسواق التجارية أجهزة لتنقية الهواء تعمل على تنظيف الهواء عبر إزالة الملوثات مثل بر الحيوانات الاليفة والأتربة ، والميكروبات والجراثيم ، وحبوب اللقاح ودخان السجائر ، تقلل هذه الأجهزة من خطر الإصابة بالحساسية والربو وتقلل الحاجة إلى تنظيف المنزل بشكر متكرر ، كما أنها تعتبر من الأجهزة الموفرة للكهرباء وليس لها أي تأثير سلبي على البيئة ، ولهذا ينصح باقتناء هذا الجهاز في كل منزل لتجنب الأضرار الناجمة عن تلوث الهواء وللتنعم بحياة صحية خالية من الأتربة والملوثات ، وفي مقالنا ستجد عزيزي القارئ قائمة من افضل منقيات الهواء المصممة بتكنولوجيا عالية الجودة .

افضل منقي هواء :-

1. ال جي PH-U450 LG PH-U450 : منقي هواء مصمم بتكنولوجيا عالية ، يعطي ترطيبا طبيعيا ، ويمكن أن تتحكم من خلاله في درجة الرطوبة المناسبة للمكان ، مزود بتكنولوجيا أيونات نانو بلازما NPI التي تعمل غلى إزالة الجراثيم والفيروسات في الهواء بنسبة 100% التي تعمل على إبطال مفعول المواد الضارة التي تدمر الخلايا ، مصممة بلوحة تحكم تعمل باللمس لسهولة الاستخدام ، يتميز بسهولة إزالة فتحات التهوية للتنظيف .

2. سامسونج AX041FCVAUW Samsung AX041FCVAUW : منقي هواء من سامسونج ، يمنحك هواءا نقيا ومنعشا ، مصمم بتكنولوجا التنقية المزدوجة لإزالة الغبار والفيروسات والبكتيريا والروائح الكريهة بنسبة 99.97% لمزيدا من حياة صحية خالية من الحساسية ، يحتوي على فلاتر سهلة التنظيف مزودة بأيقونة للتنبيه ما إذا كانت الفلاتر تحتاج إلى تغيير ، كما أنه يحتوي على مؤشر عرض ال سي دي .

3. باناسونيك F-VXK90M Panasonic F-VXK90M : منقي هواء عالي التكنولوجيا من باناسونيك ، مصمم بتقنية النانو التي تعمل على إزالية البكتيريا والروائح الكريهة والمواد التي تسبب الحساسية والفيروسات من الهواء ، ويحتوي على فلتر HEPA الذي يحتوي على إنزيمات مضادة للبكتيريا ، وخاصية كايتيشين الشاي الأخضر ، ومزود بتقنية Econavi التي ترصد الجدول الزمني لمستوى التلوث في المكان بأجهزة الاستشعار التي تحتوي عليها ، وتتحكم في التشغيل قبل انتشار الملوثات في المكان ، كما أنه مزود بنظام شفط قوي قريب من الأرض ليزيل الأتربة العالقة بفعالية عالية لأمان لعب الأطفال على الأرض وعدم تعرضهم للأتربة والملوثات التي تسبب الحساسية ، يحتوي الجهاز على مستشعر الرطوبة بتقنية النانو التي تساعد على التحكم في مستوى الرطوبة التي تظهر لك في مؤشر الرطوبة على شاشة العرض الرقمية .

4. شارب KC-A60SA-W Sharp KC-A60SA-W : منقي هواء من شارب ، مزود بفلتر كربوني يزيل الأرتبة والروائح الكريهة قابل للغسل ، وفلتر ليزيل الجراثيم والميكروبات والمواد التي تسبب الحساسية ، يتحكم في مستوى الرطوبة في الغرفة ، كما أنه مزود بقفل ضد عبث الأطفال لمزيدامن الأمان .

5. كونواي AP-1012GH Conway AP-1012GH : منقي هواء ذكي يحتوي على أربعة فلاتر مثل الفلتر الابتدائي وفلتر HEPA الذي يزيل الفيروسات والميكروبات والروائح الكريهة بنسبة 99.97 % ، مزود بمؤقت تشغيل من ساعة إلى ثمان ساعات ، ويمنك التحكم في سرعة التنقية عبر ثلاث اختيارات ، يعمل بكل هدوء ولا يسبب أي إزعاج في المحيط ، ينقي وينعش الهواء ليجعل المكان صحيا ، كما أنه يتحكم في درجة الرطوبة .

6. الين بريث سمارت Alen BreatheSmart : منقي هواء مزود بتكنولوجيا تعمل على ضبط الهواء تلقائيا وتكشب عن مسببات الحساسية والملوثات في المكان المحيط ، يلتقط الغبار وبر الحيوانات الأليفة التي تسبب الحساسية والربو ، كما أنه يزيل الجراثيم والرائحة الكريهة وغبار الطلع ، ينقي كمية كبيرة من الهواء لاحتوائه على تنكولوجيا Whisper Max التي تغطي ما يصل إلى 1100 قدم مربع ، يزيل الجزيئات الدقيقة بنسبة 99% .

7. بلو اير 650E Blueair 650E : منقي هواء ديجيتال ، مصمم خصيصا للأماكن الكبيرة والطوابق السفلية ، يغطي مساحات مفتوحة حتى 698 قدم مربع ، يحتوي على تكنولوجيا فلتر الهواء HEPaSilent حيث أنه يلتقط حوالي 99.97% من الجزيئات الضارة ، يعمل على تنقية الهواء أكثر ست مرات من منقيات الهواء الأخرى بفضل تكنولوجيا SurroundAirTM ، يعمل على تعديل السرعة تلقائيا وفقا لنوع الهواء وكمية التلوث المحيطة ، ينقي الهواء من الميكروبات والفيروسات والروائح الكريهة ، ويتحكم في درجة الرطوبة .

8. وينيكس فريس هوم P450 Winix FresHome P450 : منقي هواء يعمل على ثلاث مراحل لضمان إزالة أكبر كمية من الملوثات وإزالة الروائح الكريهة ، يعمل على تنقية الهواء من الغبار والدخان وحبوب اللقاح وبر الحيوانات الألية ، والجراثيم والمواد الكيميائية العضوية الضارة ، يحتوي على تكنولوجيا HEPA التي تلتقط حوالي 99.97% ، ويزيل الجزيئات الضارة مثل 0.3 ميكرون ، يحتوي على تكنولوجيا بلازما ويف التي تنقي الهواء من المواد المسببة للحساسية .

9. ويرلبول AP51030KB Whirlpool AP51030KB : منقي هواء مزود بتكنولوجيا تنقية الهواء HEPA حيث تزيل الجسيمات الضارة 0.3 ميكرون ، يزيل الروائح الكريهة والفيروسات والميكروبات ليعطي تنقية مثالية في الغرفة .

10. الكترولوكس بيور اوكسجين Electrolux Pur Oxygen : منقي هواء يحتوي على فلتر HEPA الذي ينقي بنسبة 99.97% الهواء من الغبار والمواد المسببة للحساسية وصولا إلى الجسيمات الضارة الدقيقة 0.3 ميكرون من الحجم ، كما أنه يعمل على إعاقة نمو البكتيريا والعفن ويزيل الروائح الكريهة ، يحتوي على مؤشر تلقائي لتغيير الفلتر إذا لزم تغييره ، كما أن الفلتر قابل للغسل .

المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا:        
 
 
أرسل افضل منقي هواء

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.