فهرس الاطباق

طبق اليوم بالصور

طبق اليوم بالصور


تطبيق مطبخي على متجر ايتونز ابل

Posted: 08 Dec 2014 06:59 AM PST


تطبيق مطبخي ، يعد البرنامج العربي الأول الذي يمكنه جمع جميع الأكلات في مكان واحد بشكل عملي سهل ، وهو يتيح تدوين المكونات لكل وصفة ، وحفظ صورها بطريقة رائعة ، لذا فهوالتطبيق الذي يعمل على ترك القلم والمفكرات لتدوين الطبخات الجديدة والمبتكرة .

تطبيق مطبخي يمكن المرأة العربية من انشاء أقسام جديدة بلا حدود ، كما يمكنها تغيير صورة القسم بالتقاط صورة الوصفة واضافتها ، أو اختيارها من أي ملف أو ألبوم ، ويعمل التطبيق على شرح الوصفات بشكل تفصيلي موضح بالخطوات المصورة .

يساعد تطبيق مطبخي على وضع المقادير ، وطريقة التحضير ، أو الحصول علي مقادير الوصفات الجديدة من العدد الكبير الذي يضمه للعديد من الوصفات المختلفة والمتنوعة ، مع اتاحة اضافة طبخات بالقسم الجديد ، وتعديل الطبخات والوصفات داخل الأقسام ، كما يتيح التطبيق تصميم بطاقات لنشر الوصفات بشكل مميز ، ويعمل على اضافة منبه لعمل الطبخه في وقت محدد .

يمكن من خلال تطبيق مطبخي حذف ، وتعديل الأقسام والوصفات حسب الاختيار المفضل ، كما يمكن مشاركة الوصفات على صفحات التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء ، إذ يعد التطبيق كتاب خاص بكل مرأة تضع به طريقتها المفضلة في اعداد أشهى الوصفات .

يبلغ حجم تطبيق مطبخي 22.5 ميجا بايت ، وهو تطبيق متوفر باللغتين العربية والانجليزية ، ويدعم الأجهزة اللوحية والهواتف التي تعلم بتقنية iOS 7.0 ومافوق ، وهو متوفر بالمجان على متجر أيتونز آبل ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي : 


قد يعجبك ايضا:        

تطبيق لامودي Lamudi للعقارات  
 
أرسلي تطبيق مطبخي على متجر ايتونز ابل

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


تطبيق لامودي Lamudi للعقارات

Posted: 08 Dec 2014 06:53 AM PST


تطبيق لامودي Lamudi للعقارات ، اصدرته شركة لامودي أكبر بواية عقارية ، وهو البرنامج المفضل والمميز لاختيار العقارات ، دون الحاجة لزيارة وكلاء العقارات ، والسماسرة ، فقط مجرد التصفح والتنقل في تطبيق لامودي تجد الكثير والكثير من العقارات المعروضة للبيع ، أو الايجار في سوق العقارات ، وقد أصبح الآن متاح باللغة العربية مما يسهل استخدامه .

يتضمن تطبيق لامودي أكثر من 400000 عقار في الشرق الأوسط ، قارة آسيا ، أمريكا الشمالية ، وأفريقيا ، ويغطي التطبيق تحديدا من الدول العربية الأدرن ، والمملكة العربية السعودية ، و28 دولة في شبكة لامودي العالمية ، ويقدم خدمة البحث عن المنازل ، الشقق ، الأراضي ، ونوعية العقار المطلوب للبيع ، الشراء ، أو الايجار .

ويحدد تطبيق لامودي البحث عن مواصفات العقار المطلوب بشكل أكثر تحديدا ، بالبحث عن المنطقة ، ونوع العقار ، والمساحة المطلوبة ، وعدد الغرف ، والسعر المطلوب ، ويقوم التطبيق بارسال التنبيهات كلما طرأ جديد على قوائم البحث ، كما يتميز بحفظه للبيانات التي تم البحث عنها .

ويمكن من خلال التطبيق اضافة الخصائص المطلوبة في قائمة المفضلة ، والرجوع إليها في أي وقت ، كما يوفر التطبيق معلومات مفصلة عن كلمة البحث ، وعرض الصور العالية الدقة وبزوايا مختلفة لها ، ويمكن التطبيق مشاركة الاصدقاء بالعروض المتوفرة في قوائم لامودي عبر البريد الالكتروني وشبكات التواصل الاجتماعية ، كما يمكن الاتصال مع وكلاء أو مالكي العقارات أو ارسال رسائل بريدية لهم من خلال التطبيق .

يبلغ حجم تطبيق لامودي 6.8 ميجا بايت ، وهو متوفر بالمجان للأجهزة اللوحية ، والهواتف التي تعمل بتقنية الأندرويد 2.3 ، و iOS 7.0 ومافوق ، ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي :

يمكن ايضا تحميلة من الموقع الرسمي للتطبيق :

http://www.saudi.lamudi.com/mobile-apps/
أرسلي تطبيق لامودي Lamudi للعقارات

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


تطبيق آي قاموس iQamous للترجمة

Posted: 08 Dec 2014 06:39 AM PST


تطبيق آي قاموس iQamous للترجمة ، هو أول قاموس عربي يمكنه تمييز كلمات اللغة الانجليزية باستخدام كاميرا الأجهزة الذكية ، ليقوم بترجمتها للغة العربية مباشرة ، إذ يمكن الحصول على ترجمة فورية للكلمة المطبوعة دون الحاجة لكتابتها على الشاشة وبسرعة ، وذلك بتسليط الكاميرا على الكلمة ، فتظهر الترجمة مباشرة على الشاشة ، كما يتميز التطبيق بالقدرة على ترجمة العديد من الكلمات مرة واحدة .

يتميز آي قاموس بالترجمة الفورية السريعة ، إذ لا يستغرق ترجمة الكلمة المصورة جزء من الثانية ، وهو يفوق التطبيقات الأجنبية ، كما انه يمكن استخدام التطبيق دون الاتصال بالانترنت ، ممكن يتيح استخدامه في أي مكان في السفر .

ويعد التطبيق أول برنامج عربي يعمد على تقنية التمييز البصري للكلمات المكتوبة ، ويتميز بعدة اختيارات منها القدرة على التحكم بسرعة ظهور الكلمات ، أو الألوان ، أو الأصوات ، أو الفيديو ، والتطبيق يوفر تمييزوترجمة مائة كلمة مصورة مجانا ، أما ترجمة المزيد فيحتاج للشراء من خلال التطبيق .

يبلغ حجم تطبيق آي قاموس المطور 41.8 ميجا بايت ، وقد تم تطويره في 12 اغسطس 2014 ، وهو متاح للأجهزة التي تعمل بنظام iOS 6.1 ومافوق ، والأيفون ، والأيباد ، والأيبود ، ويمكن الحصول عليه بالمجان من متجر الأب ستورز من خلال الرابط التالي : 



أرسلي تطبيق آي قاموس iQamous للترجمة

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

تطبيق موسوعة تعليم الطفل المسلم

Posted: 08 Dec 2014 03:19 AM PST


تطبيق موسوعة تعليم الطفل المسلم ، اصدرته مؤسسة فنكو مابس التعليمية في 9 اكتوبر 2014 ، وهو برنامج علمي شامل يسعى لتعليم الأطفال من سن الثانية وحتى العاشرة التعاليم الإسلامية ، الحروف العربية ، والإنجليزية ، والفرنسية ، كما يتميز التطبيق بطريقة عرضه للأرقام ، والأشكال الهندسية .

يقدم التطبيق أركان الإسلام ، وقصار السور القرآنية مقروءة ومسموعة ، مع مجموعة كبيرة من الأحاديث النبوية ، ويسعى التطبيق لتعليم الطفل في هذه المرحلة السنية أخلاق المسلم الصغير ، وكيفية تعامله مع اصدقائه ، ومع الحيوانات والرفق بها .

يتميز تطبيق موسوعة تعليم الطفل المسلم بتعريف الطفل أهمية ممارسة الرياضة ، وأنواعها المختلفة ، وأهميتها للجسم ، بالاضافة لأهمية تناول الغذاء الصحي بعرض أنواع الخضروات واللحوم والفاكهة ، يهتم التطبيق أيضا بتعريف الطفل بكل ما يوجد بالبيئة المحيطة به من حيوانات ، وطيور ، ونباتات ، وتعريفه بأهميتها وكيفية العناية بها .

يقدم التطبيق معلومات عن الكواكب ، والعلوم الفلكية ، وفصول السنه الأربعة ، واختلاف الطقس في كل منها ، والملابس المناسبة لكل فصل منها ، لذا فهو يعد برنامج ثقافي ثري بالمعلومات المفيدة للأطفال في سنوات التعليم الأولى ، للآباء والأمهات ، وللمعلمين برياض الأطفال ، والمؤسسات التعليمية .

يبلغ حجم تطبيق موسوعة تعليم الطفل المسلم 39 ميجا بايت ، وهو تطبيق مجاني متاح للاجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بتقنية الأندرويد 2.0 ومافوق ، ويمكن الحصول عليه من متجر ىجوجل بلاي من خلال الرابط التالي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.funcomapps.Kindergarten_Arabic_Kids_Encyclopedia

المصدر: المرسال

قد يعجبك ايضا:     
 
أرسل تطبيق موسوعة تعليم الطفل المسلم

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


تطبيق إسمع واقرأ

Posted: 08 Dec 2014 02:58 AM PST


تطبيق إسمع واقرأ ، هو أكبر برنامج عربي متخصص لتشجيع الأطفال على القراءة ، اصدرته جمعية عطاء فلسطين الخيرية في 24 ابريل 2014 ، وذلك سعيا لدعم ثقافة الطفل ، وتنمية مواهبه لتتماشى مع التطور التكنولوجي في العالم ، ويعمل التطبيق على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة لقصص دار الفتى العربي والتي تخاطب فئات عمرية مختلفة .

يعمل تطبيق إسمع واقرأ على تعزيز ثقافة الطفل بقراءة القصص ، والاطلاع على الرسوم فيها ، لتوسعة مداركه وتفكيره ، وتوعيته لاكتشاف العالم من حوله ، مع غرس السلوكيات الايجابية فيه ، وأهم ما يميز التطبيق مخاطبته لفئات عمرية مختلفة تبدأ من 3 وحتى 12 عام ، ويمكن اختيار الفئة العمرية المناسبة للطفل من القائمة المصنفة بالتطبيق .

يسعى تطبيق إسمع واقرأ على تعليم اللغة العربية للأطفال العرب المغتربين في دول أجنبية بطريقة ممتعة شيقة ، وهو يتيح سماع القصص ، وقراءتها ، لتنمية القدرات الذهنية للطفل ، وهي مسجلة بطريقة محببة للأطفال ، كما أنها مزودة بأغاني ، وموسيقى لجذب انتباه الأطفال .

القصص على تطبيق إسمع واقرأ مسجلة بأصوات عربية متخصصة لمذيعين محترفين في الإذاعات المحلية ، ويصاحبها مؤثرات صوتية عالية الجودة ، تساعد على توليد تفاعل بين الطفل والقصة ، بالاضافة للرسوم مما يزيد جذبه وانتباهه ، ويتميز التطبيق بعدم الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت وذلك لتسهيل سماع القصص وقراءاتها بعد شراء التطبيق .

يبلغ حجم تطبيق إسمع واقرأ 80 كيلو بايت ، وهو متوفر للأجهزة اللوحية ، والهواتف التي تعمل بتقنية الأندرويد 4.2 ومافوق ، و iOS ، ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي :





المصدر: actionha.net 

قد يعجبك ايضا:     
 

أرسل تطبيق إسمع واقرأ

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

تطبيق يساعدك في قياس السعرات الحرارية لمأكولاتك

Posted: 08 Dec 2014 02:42 AM PST


تطبيق إلكتروني يظهر للمستخدمين كيف يكون "شكل" الـ200 سعرة حرارية بدقة في 144 نوع طعام مختلف.

أولئك الذين يبحثون عن الرشاقة الدائمة ويهتمون بمعرفة السعرات الحرارية الموجودة في أي طعام أو شراب يتناولونه، سيسعدهم التعرف على تطبيق Calorific المجاني لأجهزة iOS والذي يوضح للمستخدمين كيف تبدو 200 سعرة حرارية في 144 نوع طعام مختلف، بمعنى آخر، يقدم لك التطبيق صورة لما تمثله 200 سعرة حرارية في الجبن أو العنب أو الشوكولا وذلك بهدف المحافظة على الوزن، خاصة أولئك الذين يتبعون حمية غذائية.

التحميل: http://tinyurl.com/q7lb53t 

المصدر: actionha.net 
5 تطبيقات تجسس للزوجات الغيورات
تطبيقات مبتكرة من إبداع شباب عرب 


أرسل تطبيق يساعدك في قياس السعرات الحرارية لمأكولاتك

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

تطبيق يجعلك تبدو كالعملاق في الصور

Posted: 08 Dec 2014 02:30 AM PST


تطبيق يمكّن قصار القامة من تعديل صورهم ليبدو أكثر طولا دون إفساد الصورة.

يلجأ الكثير من محبي تصوير أنفسهم إلى تعديل صورهم حتى يبدو شكلهم أفضل، وللتخلص من العيوب التي تبدو ظاهرة للعيان، إلا أن قصار القامة يجدون صعوبة في إظهار أنفسهم بشكل أطول ما دفع شركة برمجيات إلى إطلاق تطبيق للهواتف الذكية يمنحهم أرجل أطول بلمسة زر فقط.

التطبيق الذي يحمل اسم Spring متاح للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد" وiOS ، وهو يعمل على أن يبدو كل من في الصور أطول، وفقا لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويهدف التطبيق إلى مساعدة الأشخاص على تعديل مناسيب جسمهم لتكبيرها من خلال وضع خطوط على الأرداف والأكتاف والكعب لضمان عدم وجود عيوب في حجم أعضاء الجسم بعد انتهاء التعديلات.

ويعمل التطبيق من خلال الطلب من المستخدم وضع علامة على نقطتين أو 3 بالجسم يرغب في تكبيرها.
وإلى جانب إطالة الجسم يمكن للتطبيق إطالة أي شيء آخر في الصور ما يؤدي أحيانا إلى نتائج غريبة، إلا أنه رغم ذلك فقد حصل على ردود فعل إيجابية من المستخدمين على موقع iTunes  وPlay Stores، حيث ذكر أحدهم أنه أصبح من السهل عليه إظهار نفسه أطول وأنحف.

وحاليا فالنسخة البسيطة من التطبيق متاحة مجانا على مواقع التطبيقات على أن تتاح نسخة احترافية منه مقابل 1.95 دولار (7.31 ريال سعودي).

المصدر: actionha.net 

قد يعجبك ايضا:   

إحصل على عضلات مزيفة بهذه التطبيقات السحرية 
 
أرسلي تطبيق يجعلك تبدو كالعملاق في الصور

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


إحصل على عضلات مزيفة بهذه التطبيقات السحرية

Posted: 08 Dec 2014 02:24 AM PST


إذا كان هدفك فقط هو استعراض عضلاتك أمام أصدقائك على مواقع التواصل، فلا داعي للـ"جيم"، فهذه التطبيقات ستجعلك تبدو كما لو أنك آرنولد.

1 – Muscle Camera
النظام: أندرويد
الوصف: بهذا التطبيق ستصبح ذا عضلات خارقة، سواء كنت سميناً أو نحيلاً، في ثوانِ ستضع كل أنواع العضلات التي تريدها لك أو لأصدقائك، التقط صورة أو اختار من معرض الصور الخاص بك، ثم ضع الشكل العضلي الذي يعجبك.
النظام: iOS
الوصف: إنس التمارين الرياضية والجيم، وفي دقائق معدودة ستكون عملاقاً ذا عضلات بواسطة هذا التطبيق، فهو يجمع تأثيرات متعددة تُعطي نتائج واقعية بشكلِ لا يصدق، فكيف تبدو أنت وأصدقاءك بالعضلات الضخمة؟

التحميل: https://itunes.apple.com/us/app/muscle-booth/id413965300?mt=8

3 - Abs Builder - Get Instant Six Pack
النظام: iOS
الوصف: إذا كنت تريد الحصول على عضلات بطن وهمية ولا تحتمل التمارين، فهذا التطبيق هو خيارك الأول، بواسطته تستطيع أن تضع العضلات المناسبة على بطنك ولصدرك أيضاً.
النظام: أندرويد.
الوصف: هذا التطبيق يتميز بتكبير وتضخيم كل عضو من أعضاء الجسم، إذا كانت عضلاتك صغيرة بواسطته تستطيع تكبيرها للضعف.
النظام: iOS
الوصف: تطبيق ممتاز لتحصل على عضلات البطن التي كنت تتشوق أن تحصل عليها، كل ما عليه فعله هو وضع صورة لجسمك واختر شكل العضلات ثم أضفها كما تريد.
النظام: أندرويد
الوصف: هل كنت تريد عضلات بطن مشدودة ولكن تشعر بالكسل للذهاب للجيم؟ أصبح الأمر سهلاً الآن، بهذا التطبيق ستضع على بطنك شكل العضلات التي تريدها.

 
أرسلي إحصل على عضلات مزيفة بهذه التطبيقات السحرية

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيقات؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


موقع يكشف تاريخ العرسان الإجرامي للمقبلات على الزواج

Posted: 08 Dec 2014 02:13 AM PST


بعد أن خدعها زوجها، سيدة تنشئ موقعاً للبحث عن السجل الإجرامي للأزواج، كخدمة للمقبلات على الزواج.

لم تكن تلك السيدة البريطانية تعلم أن زوجها الجديد لديه تاريخ في العنف ضد شريكته السابقة، لذا أنشأت موقعاً على الإنترنت تقدم فيه خدمة بـ200 إسترليني، من أجل القيام بتحريات عن الأشخاص المقبلين على الزواج حتى لا يعاني أحد مما عانت منه هي.

اسم الموقع AreTheySafe.co.uk، وهو الأول من نوعه، ويقدم عمليات بحث شاملة في السجلات العامة للتحقق من هوية شخص ما، وتاريخه العائلي والمالي، وكشف أي إدانات جنائية سابقة، وكل هذا في سرية تامة دون أن يتعرف عليها أحد أو يتم نشرها بأي شكل من الأشكال، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

الموقع من إنشاء سيدة الأعمال "لورا ليون"، البالغة من العمر 29 عاماً، جنباً إلى جنب مع بعض المحققين ذوي الخبرات والمتخصصين في الأمن الخاص، وكانت السيدة "ليون" ضحية للعنف المنزلي على يد زوجها، "فاروق علي"، قبل أن تتركه العام الماضي، فعندما تزوجته، كانت تجهل أنه أساء إلى شريكته السابقة، ومدان بحالتين اعتداء.

تذكر السيدة "لأيون" أن هناك بعض الشروط التي تراعيها في استخدام التحقيق، على سبيل المثال، إذا كان أحد المعتدين خضع لبرنامج إعادة تأهيل ليصلح من عاداته، فمن الظلم أن يتم كشفهم، لذا تفضل أن تجعل الموضوع سرياً.

المعلومات التي يأتي بها الموقع، مصدرها قواعد البيانات القانونية والمستخدمة من قبل المحققين وشركات التأمين، ويقدم الموقع الخدمة مقابل 195 جنيه إسترليني أي ما يعادل 304 دولار أميركي، للتحقق من المعلومات الشخصية للفرد وتفاصيله الزوجية، والتاريخ الإجرامي، وسوف يكشف أيضاً عن أي تحذيرات ائتمانية أو أحكام قضائية.
أرسلي موقع يكشف تاريخ العرسان الإجرامي للمقبلات على الزواج

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

تطبيق تراسل جديد من مؤسس سكايب

Posted: 08 Dec 2014 02:06 AM PST


قام فريق من أكثر من 50 شخصاً من 23 بلداً، وبدعم من المؤسس المشارك لخدمة سكايب يانوس فريس، اليوم الأربعاء، بإطلاق تطبيق التراسل "واير" Wire.

 ويوفر "واير" إمكانية التواصل عبر الرسائل والمكالمات الصوتية، وتبادل الصور والموسيقى والفيديو على الهواتف الذكية، والحواسيب اللوحية والأجهزة المكتبية.

وفي هذا السياق، قال فريس: مضى على إطلاق سكايب أكثر من 10 سنوات. ومنذ ذلك الوقت، تغيرت أمور كثيرة، فقد اعتدنا جميعاً على المكالمات المجانية والتراسل، واتخذنا حواسيبنا الشخصية معنا في جيوبنا.

وذكر فريس أنه "حان الوقت لابتكار أفضل وسائل اتصال ممكنة، جميلة كما أنها مفيدة. وواير هو ما نصبو إليه".

ويتوفر التطبيق الجديد للأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد و"آي أو إس"، بالإضافة إلى أجهزة ماك التابعة لآبل.

من جهتها أعلنت الشركة أن التطبيق يوفر للمستخدمين ميزة التراسل الفردي أو الجماعي، والمكالمات الصوتية، وتبادل الصور، فضلاً عن مشاركة المقاطع الصوتية من خدمة ساوند كلاود، وتسجيلات الفيديو من خدمة يوتيوب. كذلك شددت على أن جميع محادثات "واير" متزامنة عبر جميع الأجهزة، وصُممّ التطبيق ليستفيد من قدرات أحدث الأجهزة، مثل آيفون 6 وآيباد، وأجهزة أندرويد الحديثة.

وتستفيد ميزة المكالمات الصوتية على "واير"، من تقنية جديدة قام الفريق نفسه بتطويرها، كما أن التطبيق يتوافق مع معيار "ويب آر تي سي" WebRTC، مما يعني أنه يدعم المكالمات الصوتية من وإلى متصفحات الويب التي تدعم هذا المعيار.

ولا يدعم تطبيق "واير" حالياً مكالمات الفيديو، لكن يتوقع أن تقوم الشركة بجلب هذه الميزة إليه مستقبلاً، وتعتزم جلب التطبيق إلى أجهزة ويندوز قريباً عن طريق المتصفحات.

 ولا يمكن إلا لمستخدمي الإصدار 8 وما فوق من نظام "آي أو إس" المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية تنزيل التطبيق، وكذلك بالنسبة لمستخدمي الإصدار 4.4 "كيت كات" وما فوق من نظام أندرويد التابع لغوغل، إضافة إلى مستخدمي الإصدار 10.9 وما فوق من نظام التشغيل "ماك أو إس إكس".

وتتخذ شركة "واير"، التي تضم نخبة من رواد التقنية من آبل وسكايب ونوكيا ومايكروسوفت، مقراً لها من سويسرا، مع مركز تطوير في ألمانيا.
أرسلي تطبيق تراسل جديد من مؤسس سكايب

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

5 تطبيقات تجسس للزوجات الغيورات

Posted: 08 Dec 2014 02:00 AM PST


5 تطبيقات تجسس للزوجات الغيورات راقب هاتفك جيداً، فربما يكون محملاً بواحد من هذه التطبيقات التي تنقل أخبارك أولاً بأول إلى شريك حياتك.

 1 – Connect
تطبيق ممتاز لمراقبة المكالمات الواردة والصادرة والرسائل النصية، ويتميز بالتنصت على المكالمات ورؤية ما يتم كتابته على تطبيقات المحادثات الشهيرة مثل "فيسبوك" والرسائل النصية القصيرة.
النظام: iOS

 2 - Find My Friends
تطبيق مميز لتتبع أي هاتف تريده شريطة مشاركة الموقع الحالي للهاتف الآخر على الخريطة، وهو بدوره يأتي للمستخدم بالمكان الحالي للهاتف.
النظام: أندرويد، iOS

3 - Trick or Tracker
يعمل بخدمة الإنترنت وخدمة GPS، هذا التطبيق مهم جداً للآباء في مراقبة تحركات أطفالهم ولمديري الشركات في مراقبة الموظفين، كما يمكن استخدامه مع الأصدقاء والأقارب في رصد التحركات على الخريطة والأماكن التي يزورونها، ويمكنه تعقب 7 أشخاص فقط.
النظام: أندرويد،

 4 - Phone Tracker
يتيح لك التطبيق تعقب أي رقم بكل بساطة ويحدد مكانه على الخريطة كما يُمكنه تتبع تحركاته، ويتيح تعقب الهاتف المسروق وما يحدث فيه من الرسائل النصية والمكالمات والمواقع، ويوفر المعلومات عن كل رسالة وتفاصيل الاتصال لأي مكالمة من موقعه الحالي.
النظام: أندرويد، iOS

5 – TopSpyApp
تطبيق تجسس مخصص للتطبيقات، وما يميزه هو امتلاكه واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وقائمة طويلة من الخواص التجسسية مع دعمه لـ17 لغة، وبمجرد وضعه يحصل مالكه على دخول لكامل بيانات الهاتف المستهدف ويمكن الاطلاع عليها من خلال حساب الشخص على موقع التطبيق بالإنترنت مع الحصول على متابعة حية لما يحدث على الهاتف.
النظام: أندرويد.

المصدر: actionha.net 

قد يعجبك ايضا: 
 
أرسلي 5 تطبيقات تجسس للزوجات الغيورات

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيقات؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


تطبيقات مبتكرة من إبداع شباب عرب

Posted: 08 Dec 2014 01:46 AM PST


شباب عرب نجحوا في الاعتماد على القدرات المتواضعة المتوفرة بين أيديهم في تطوير تطبيقات مميزة.

1 – Cam Locker
استطاع المهندس السوري "محمد ملاذ البغدادي" أن يطور تطبيقاً للهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد، يتيح للمستخدمين قفل كاميرا هواتفهم، التطبيق الذي يسمى Camera Loker يمنع أي شخص من فتح كاميرا الهاتف سوى صاحب الهاتف فقط.

2 – "ساهر اليوم"
أطلق طالب سعودي بإحدى الجامعات، تطبيقاً جديداً يدعى "ساهر اليوم" يعمل على أنظمة تشغيل أندرويد و iOSووظيفته تحديد كاميرات المراقبة الآلية المتواجدة في شوارع المملكة العربية السعودية، التطبيق يزداد نشاطاً بتفاعل المستخدمين معه وكتابتهم لأماكن الكاميرات التي في مناطقهم حتى يستفيد منها الجميع.

 3 – SuperBeam
تطبيق SuperBeam هو تطبيق يعمل على هواتف الأندرويد ووظيفته هي نقل الملفات بشكل أسرع من هاتف لآخر عبر الشبكة اللاسلكية بدلاً من البلوتوث، وهو من تصميم الشقيقين اليمنيين "ماجد" و"مازن" الهجري.

4 – "المواجهة لعبة المعلومات"
لعبة المواجهة من تطوير السوري "أيهم غوراني" وشقيقه "سائد غوراني"، اللعبة تعتمد على الأسئلة والأجوبة باللغة العربية فقط، ومقسمة حسب الفئات مثل، معلومات عامة، تاريخ، ديانات، جغرافيا، طبيعة، أفلام، طب، تلفزيون ومسلسلات، موسيقى وأدب، علوم وتكنولوجيا، وصور وشعارات وغيرها.

5 – Hexscreen
تطبيق Hexscreen من تطوير المطور "هشام غوشة"، وهو تطبيق يهتم بتعديل خلفيات الهاتف وخصائصها بشكل مختلف، لينتج عنها خلفيات عديدة يمكن حفظها للتبديل فيما بينها من وقتٍ لآخر.

 6 – Sybla TV
انتشر بين مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد تطبيق Sybla TV، من ابتكار المهندس المغربي "مروان علوي"، يمكن من مشاهدة أغلب القنوات العربية وقنوات أجنبية مباشرة على المحمول وبدون الحاجة لمشغل فلاش.

7 – تطبيق اختيار الملابس المناسبة لطقس
استطاع الطالب الأردني "مصعب بشير" تطوير تطبيق يربط بين حالة الطقس وبين الملابس التي يجب ارتدائها في ذلك الطقس.

8 – تطبيق لتحديد موقع الحوادث
تمكن المواطن "فهد عبد القادر العامري"، الرئيس التنفيذي لشركة وطنية متخصصة في تطوير الخدمات التكنولوجية، أن يخترع تطبيقاً إلكترونياً، يمنح المستخدم القدرة على إطلاق نداء استغاثة عاجلة عبر هاتفه، في حالات الطوارئ وعند التعرض للسرقة أو السطو أو حوادث السير المرورية، بضغطة زر.

المصدر: actionha.net

قد يعجبك ايضا: 


أرسل تطبيقات مبتكرة من إبداع شباب عرب

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيقات؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


موقع اجتماعي يقدم إقامة مجانية في أي وجهة سياحية

Posted: 08 Dec 2014 01:40 AM PST


الموقع يتيح لك التواصل مع آخرين حول العالم لديهم استعداد لاستقبالك في منزلهم.

هناك العديد من شبكات التواصل الاجتماعي التي حققت نجاحا مدويا في الفترة السابقة مثل "تويتر" و"فيسبوك" ولكن شبكة Couchsurfing قررت التطرق لمسار مختلف تماما، فبدلا من ربط الأشخاص ببعضهم البعض للتواصل عبر شبكة الأنترنت، تعمل شبكة Couchsurfing على توفير فرصة لزيارة كل شخص من متابعيك وجها لوجه.
يتيح الموقع لأي شخص على وشك السفر داخل أو خارج بلدته العثور على أحد السكان المحليين لتلك المنطقة والتواصل معه لمعرفة رأيه في أن تقيم معه عدة ليالي بدلا من الإقامة في فندق وإنفاق أموال طائلة، وبمجرد موافقة الشخص الآخر على طلبك يمكنك السفر في أقرب فرصة ومقابلته وجها لوجه.
ما يجعل الموقع مميزا هو اعتماده على نظام السمعة، بمعنى آخر، كلما استقبل شخص العديد من الأشخاص كلما زادت سمعته على الشبكة وحصل على نقاط أكثر مما يعني أنه محل ثقة ولا يخذل من يطلب الإقامة معه.

 شبكة Couchsurfing تتميز بقدرتها على توفير أمامكن إقامة لروادها في جميع انحاء العالم دون الحاجة لدفع أي مصاريف إضافية، كما أنها تهيء فرصة ممتازة لأي شخص للتعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم، وفي أحيان كثيرة تتطور العلاقة بين الأعضاء وتصل إلى الزواج مثلما حدث مع العديد من الشباب والفتيات الذين تعرفوا على بعضهم البعض عبر الموقع.
فريق العمل القائم على Couchsurfing يرى أن الشبكة الاجتماعية فرصة ثمينة لكل من يرغب بالسفر حول العالم والتعرف على أصدقاء جدد وتوفير أموال الإقامة الطائلة.

المصدر: actionha.net

أرسلي موقع اجتماعي يقدم إقامة مجانية في أي وجهة سياحية

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

عام دموي ينتظر البشرية في 2015 بحسب توقعات نوستراداموس

Posted: 08 Dec 2014 02:58 AM PST

تنبؤات نوستراداموس لعام 2015: نشوب حروب وتلوث اشعاعي واختراع أكسير الشباب.

يعمل العلماء على تفسير تنبؤات المنجم الفرنسي نوستراداموس، الذي عاش في القرن السادس عشر، حيث توصل فريق من الباحثين إلى الكشف عن ماهية عام 2015 بناء على تنبؤاته بحسب "روسيا اليوم".

وفقا لتسجيلات المنجم الشهير ستكون السنة المقبلة مليئة بأحداث مرعبة ونزاعات عسكرية واختراعات ستغير حياة البشر بصورة جذرية. فقد تنبأ نوستراداموس بوقوع محاولات لاغتيال أربعة من زعماء الدول الرائدة في عام 2015، وبثوران بركان فيزوف(في ايطاليا) وبحدوث زلزال شديد في أمريكا وأزمات اقتصادية خطرة في ألمانيا وفرنسا.

وتوقع العلماء من تسجيلات المتنبئ الفرنسي أن الكرة الأرضية ستتعرض لإشعاع قوي سيؤدي إلى وفاة أعداد من البشر وهم في سن صغيرة. من جهة أخرى تنبأ نوستراداموس أن العلماء في عام 2015 سيتوصلون الى اختراع"أكسير الشباب" مما سيطول عمر الإنسان إلى ما لا يقل عن 200 سنة، بينما  سيجري تحديد الولادات في بعض الدول بشكل صارم. 

المصدر: actionha.ne

أرسلي عام دموي ينتظر البشرية في 2015 بحسب توقعات نوستراداموس

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

فوائد ومزايا لا تعرفها عن الصلع

Posted: 08 Dec 2014 12:53 AM PST


"انظر إلى الجزء الممتلئ من الكوب"، يمكننا الآن توجيه هذه المقولة إلى الشباب الذين يعانون من الصلع مما يسبب لهم الشعور بالضيق، وذلك بعد أن اكتشفنا لهم هذه الفوائد.

1) التخلص من قشرة الرأس
على الرغم من قيام الكثير من الشباب باستخدام مستحضرات التجميل المختلفة للقضاء على قشرة الرأس إلا أن هذه المستحضرات غالباً ما تخفق في تحقيق هذا الهدف. لذا فليس هناك أفضل من الصلع كوسيلة للتخلص من هذه القشرة التي تسبب لصاحبها الحكة وعدم الثقة بالنفس طوال الوقت.

2) توفير الوقت
يجعلك الشعر الكثيف تهدر الكثير من الوقت في تنظيفه أثناء الاستحمام، حيث يتطلب منك تنظيفه إضافة أكثر من 4 دقائق على الوقت الذي تقضيه في الحمام. كما أنه يتطلب مزيداً من الوقت عند قيامك بارتداء ملابسك وتحضير نفسك قبل الخروج، سواء للعمل أو مع الأصدقاء.

3) يجعلك تبدو أكثر جاذبية
يساهم الصلع في إضافة مساحة من الجاذبية على مظهرك، تجعلك تبدو أكثر نضجاً ووسامة. حيث أن هناك الكثير من النساء اللاتي يفضلن الرجل الأصلع.

4) المظهر الأفضل مع شعر الوجه
إذا كنت تطمع في المزيد من الجاذبية وجذب انتباه الفتيات، يمكنك الاقتداء بواحد من أكثر ممثلين هوليوود جاذبية وهو "بروس ويليس" حيث يقوم بترك القليل من شعر الوجه الذي يضيف مزيداً من الجاذبية مع الصلع. 

المصدر: actionha.net 

قد يعجبك ايضا: 


أرسلي فوائد ومزايا لا تعرفها عن الصلع

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

المكياج الورقي.. سحر حقيقي وليس خيالا كما تعتقدين

Posted: 08 Dec 2014 12:43 AM PST


(رانيا لوقا - بيروت) الماكياج الورقي ليست خدعة أو وهم، بل هو حقيقة سهلة وعمليّة ندعوك إلى الاستعانة بها في كل مرة تحتاجين فيها إلى روتشة ماكياجك عندما تكونين خارج المنزل، مما يساعدك في الحفاظ على طلّة مشرقة طوال اليوم.

فاونديشن، هايلايتر وبلاشر على شكل أوراق مستطيلة صغيرة، يمكنك الاحتفاظ بها في حقيبتك التجميليّة التي ترافقك خلال النهار. يكفي أن تضغطيها على بشرتك لتتحرر الجزيئات الملوّنة الملتصقة أصلاً بالورق.

خذي ورقة واحدة من الكتيّب الذي يحفظها (الورقة الواحدة تكفي للخدّين) وامسحي بشرتك بها، على أن تكرري هذه العمليّة في حال رغبتي بالحصول على لون أكثر قوة.

استعيني بالفاونديشن على مناطق الوجه التي تبدأ باللمعان خلال النهار، على أن تختاريه بلون قريب من لون بشرتك حتى لا يترك لطخات عليها. أما الهايلايتر، فننصحك بتطبيقه فوق عظمتي الخدين وفوق قوسي الحاجبين، واختاري البلاشر بتدرّج يضفي الإشراق على بشرتك.

فهل أعجبتك فكرة الماكياج الورقيّ، وهل أنت متحمّسة لتجربتها؟

المصدر: MBC.net 
 
أرسلي المكياج الورقي.. سحر حقيقي وليس خيالا كما تعتقدين

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

اكتشفي فوائد الزنجبيل لشعرك وبشرتك

Posted: 08 Dec 2014 12:36 AM PST


يعتبر الزنجبيل من الأعشاب المفيدة الذي لا يقتصر استخدامه كمجرد بهارات أو توابل، ولكن استخدامه كمشروب للعلاج في حالات التهابات الحلق، فضلا عن استخداماته المختلفة للعناية بالشعر.

ويحتوي الزنجبيل على مواد لها فوائد عديدة لعلاج الكثير من الأمراض، والتخلص من مشاكل الشعر المزعجة، كما يعالج بعض عيوب البشرة.

 إليك أبرز الفوائد التي يحققها لك الزنجبيل لجمال شعرك وبشرتك:
 

- يعمل على تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس، مما يساعد على تحفيز نمو الشعر وتقويته ومنع تساقطه.

- يساعد على محاربة قشرة الشعر من خلال استخدامه كالسيون للشعر.

- زيت الزنجبيل يساعد على التخلص من تقصف الشعر.

- يستخدم الزنجبيل كعلاج للجلد المصاب نتيجة تعرضه للشمس.

- استخدام الزنجبيل كقناع للبشرة والجلد يجعل بشرتك أكثر حيوية.

المصدر: MBC.net

المزيد مع جويل مردينيان:       

خلطة القهوة.. تعيد الحيوية واللمعان لشعرك  
 
أرسلي اكتشفي فوائد الزنجبيل لشعرك وبشرتك

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

علاج تكيس المبايض

Posted: 08 Dec 2014 12:24 AM PST


فيديو  لاخصائية النسائية والتوليد الدكتورة مجد زعبلاوي للتحدث عن تكيس المبايض اعراضه وعلاجه .

يعتبر تكيس المبايض من أكثر الاضطرابات الهرمونية التي تصيب النساء بنسبة 5-10% وهو عبارة عن تضخم في المبيض مع وجود حويصلات .

اعراض تكيس المبايض تشمل : ضعف التبويض,اضطراب الدورة الشهرية ,زيادة الوزن,كثرة الشعر في الجسم والوجه , حب الشباب , ضعقف او صعوبة في الحمل .

الاسباب : السبب الاساسي لا زال غير معروف ولكن الدراسات الحديثة تشير الى خلل في الجينات المسؤولة عن افراز الانسولين مما يؤدي الى ارتفاعه عند 50% من النساء المصابات

العلاج : يختف العلاج حسب الاعراض ويشمل تحسين نمط الحياة , تخفيف الوزن,ممارسة الرياضة , ادوية منع الحمل , الادوية المعاكسة للهرمونات الذكرية ,اوغيرها
 
المصدر: الطبي
 
قد يعجبك ايضا:       


أرسلي علاج تكيس المبايض

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


نبات الالوفيرا

Posted: 08 Dec 2014 12:14 AM PST


الألوفيرا ربما الكثير لايعرف عنها و غالباً ما تعرف بالنبتة المعجزة أو "الشافي الطبيعي".

فالألوفيرا نبتة المفاجآت؛

تنمو بكثرة في المناخات الدافئة والجافة, ويخلط العديد من الناس بينها وبين نبتة الصبار لكنها في الواقع من فصيلة الزنبق. تبقى رطبة حيث قد تذبل وتموت نباتات أخرى, مغلقة مسامها للحول دون فقدان الرطوبة.

يوجد أكثر من 200 نوع من الألوة لكن نبتة الألوة باربادينسيس ميلير (الألوفيرا) هي الأكثر أستعمالا بسبب فوائدها الطبية. تشير الوثائق القديمة إلى أن فوائد الألوفيرا معروفة منذ قرون. وقد استمرت مزاياها العلاجية والشفائية لأكثر من 5 آلاف سنة. بيد أن التطور السريع لعلم الطب الموثق في العالم الغربي والنزوج باتجاه مناخات أقل اعتدالًا, قاد إلى تراجع رواج الألوفيرا وتوفرها ولم تعد تستعمل.

في أيامنا هذه وبالرغم من فعالية الأدوية والعقاقير الطبية في معالجة الأمراض, غالبا ما يؤدي استعمالها الطويل الأمد إلى عوارض جانبية لدى المرضى.بالتالي يميل المستهلكون والعلماء أكثر فأكثر إلى علاجات أكثر تقليدية وأكثر طبيعية بعد أن أهملوها لوقت طويل. والنتيجة: عادت الألوفيرا تستقطب الأنظار مجددا إذ تؤمن لصحتنا ونمط عيشنا فوائد كثيرة. تخيل بأنك تقطع ورقة الألوفيرا وتستخلص منها الجيلي (السائل) من النبتة فهذا الهلام يحتوي على أكثر من (75) مادة غذائية مختلفة وعلى (200) مركب فعال وعلى (20) نوع من الأملاح المعدنية وعلى (18) من أكاسيد الألمونيوم وعلى (12) نوع من الفيتامينات. لهاخصائص تسمح لها بالتكيف مع كل شخص, بحيث يستمد منها كل أنسان حاجته الخاصة, فتختلف بالتالي المنافع من شخص لآخر.

أين تعمل؟

بفضل خصائصها الغذائية والمعدلة للمناعة, إنها تحول دون إصابة الأنسجة الظهارية ( "الظهارة" هي طبقة من الخلايا تغطي الجسم أو تكسو تجويفا متصلا بها.أكبر ظهارة لدى الأنسان هي بشرته, لكنها أيضا البطن والقنوات الشُّعبية التنفسية والجهاز التناسلي.) بالجروح, وتساعد على شفائها في حال تمت الإصابة. تحارب المواد المقاومة للتأكسد في الألوفيرا الجزيئات الحرة الهدامة والمركبات الغير مستقرة التي ينتجها الأيض والتي نجدها في الملوثات البيئية.

يقال انها تتسبب بعدة أمراض وببعض أنواع السرطان كما أنها تسرع الشيخوخه. تعمل سلسلة طويله من السكر الموجودة في الألوفيرا على إعادة تنظيم جهاز المناعة.

اعجب إذا إن عملت الألوفيرا على أمعاء ملتهبة أو على داء الربو كما تعمل على البشرة المتضررة. خصائص ونشاط عملها كمضاد طبيعي للالتهابات والميكروبات, بالأضافة إلى مكوناتها الغذائية, يساعد على نمو الخلايا, وبالتالي شفاؤها. إنها لا تساعد الأشخاص الذين يعانون من مشاكل فحسب, بل تولد أيضا لدى الكثيرين إحساساً بالحيوية, فهم يشعرون بأنهم أكثر هدوءاً وأقل قلقاً. قد يعود ذلك إلى أثر الألوفيرا على جهاز المناعة الذي يصبح, إذا جاز القول, متوازناً, وبالتالي أكثر فعالية في الدفاع عن الجسم من أي هجوم.

ملخص منافع هلام الألوفيرا المركز (عند شربه أو أستعماله كمستحضر يوضع على البشرة) هي:

• إنه منظف طبيعي بفضل مادة الصابونين.

• يخترق أنسجة الخلايا بفضل مادة الخشبين.

• يخدر الأنسجة حيث تم وضعه, فيخفف الألم الداخلي بما في ذلك ألم المفاصل والعضلات الحساسة.

• مبيد للجراثيم والفيروسات والفطريات عند وضعه مباشرة بتركيز على مكانها

• مضاد للألتهابات بدون أثار جانبية.

• مضاد للحكة والحرقة.

• مرطب طبيعي يوصل النداوة إلى كل طبقات البشرة.

• يحفز نمو وتضاعف الخلايا.

• يطهر الجروح.

• يزيد تدفق الدم في البشرة من خلال تمديد الأوعية الدموية الشعرية.

• صحي للبشرة والجسم, يؤمن لها عدد من الفيتامينات, المعادن, السكر, الأنزيمات, الحوامض الأمينية الأساسية والثانوية.

•الأمان – ليس للألوفيرا أي آثار جانبية. الألوفيرا ليست دواء شاملاً لكل الأمراض, والأمر ليس بالسحر. إنها تعمل بشكل أساسي على أنسجة الظهارة وعلى جهاز المناعة.

آلاف الأشخاص, عبر السنين, تحدثوا عن منافعها وعن شفائها للعديد من الأمراض الجلدية كالأكزيميا, داء الصدف, القروح, الحروق, حب الشباب وحتى اللسعات . منهم من تخلص من مشاكل في الأمعاء ومن خلل في الجهاز الهضمي وجهاز المناعة بعدد تناولهم هلام الألوفيرا بشكل منتظم. للألوفيرا إذا دور مكمل في علاج كثير من الأمراض. لكن من المهم أن يستشير المرء طبيبه عند أدنى شك أو عند عدم تسجيل أي تحسن.

المصدر: الطبي

قد يعجبك ايضا:
 

أرسل نبات الالوفيرا

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

قم بإخراج هاتفك المحمول من جيبك الآن

Posted: 08 Dec 2014 12:02 AM PST


دراسة من جامعة إكستر والتي نُشرت في المجلة البيئية الدولية  تقترح تأثر حركة وعدد الحيوانات المنوية عند وضع الهواتف المحمولة في الجيوب.

تم تحليل 10 دراسات منفصلة على نوعية الحيوانات المنوية التي شملت 1,492 رجل. وشملت هذه الدراسة الفحوصات المخبرية للحيوانات المنوية التي تتعرض لإشعاع الهاتف المحمول وشملت على الاستبيانات من الرجال في عيادات الخصوبة.

أظهرت النتائج وجود صلة بين التعرّض للهاتف المجمول وضعف نوعية الحيوانات المنوية.

لا نقول أن من يستخدم الهاتف المحمول سيصبح عقيماً! لكن إن كُنت تعاني مشاكل في الخصوبة دون أسباب واضحة قم بإخراج هاتفك المحمول من جيبك الآن.

المصدر: BBC 

قد يعجبك ايضا: 

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ثمان خطوات لتبدو السيدات اصغر سنا

Posted: 07 Dec 2014 11:51 PM PST


نقدم لك بعض النصائح التي تجعلك تبدين أصغر سنا :

1- استخدمي منتجات حماية البشرة المناسبة لك والتي تحتوي على :

أ- مضادات الأكسدة  مثل فيتامين ج

ب- الريتينوئيد (Retinoids) التي تساعد على تجديد خلايا البشرة وتحفز انتاج بروتين الكولاجين الذي يشد الجلد.

ج - حمض الألفا هايدروكسي الذي يقشر الجلد بلطف ويزيل الطبقة السطحية الميتة من البشرة ويجدد خلايا البشرة

2- استخدمي الكريم الواقي من الشمس يوميا ولا تخرجي من دونه خاصة أثناء النهار.

3- لا تكثري من استخدام المكياج وخاصة كريم الأساس (Foundation) لأنه سميك ويسد مسام البشرة ويتوضع في خطوط الجلد وأماكن البشرة الخشنة واستبدليه بكريم أساس خفيف وشفاف ومرطب للبشرة ، ويمكن أن تستعيضي عنه بكريم مرطب ملون أي له لون ، وابتعدي عن المكياج المكون من البودرة ، ويفضل استخدام كريم أولي قبل وضع كريم الأساس كي يخفف من أضرار كريم الأساس على البشرة.

4- استخدمي كريم يورد لون البشرة ( يجعل لون البشرة ورديا ) كي يبدو الوجه أجمل لان هذا الكريم يندمج بشكل سهل مع خطوط الوجه ومع البشرة الجافة.

5- ابتعدي عن استخدام المواد التي تعطي مظهر البهرجة واللمعان.

6- ابتعدي عن استخدام مبيضات البشرة وظل العيون اللامع والمنتجات البراقة لأنها تزيد من ملاحظة الآخرين لتجاعيد وجهك.واستبدلي ذلك بظل العيون الغامق وبالمنتجات عديمة اللون ، وابتعدي عن استخدام قلم التخطيط السائل واستبدليه بقلم تخطيط جاف.

7- لا تنسي العناية بالرقبة: كل ما تقدمت السيدات بالسن كلما فقدت الرقبة مرونتها بشكل أسرع من أي جزء أخر من الجسم وننصح ب:

أ-  استخدام الكريم المرطب للبشرة كل صباح ومساء.

ب- فرك الرقبة جيدا باستخدام كريم مقشر مرة او مرتين أسبوعيا للتخلص من الخلايا الميتة وتجديد خلايا البشرة.

ج- استخدام واقي الشمس يوميا على منطقة الرقبة.

8- انتبهي ليديك:

أ- البسي القفازات عند غسل الصحون.

ب-في كل مرة تستخدمين فيها القفازات استخدمي كريم مرطب لليدين.

بقلم الدكتور أيمن الحكيم - الطبي 

قد يعجبك ايضا:      

افضل نادي نسائي بالرياض  
افضل شامبو للشعر الجاف 
افضل ماركات الساعات 
افضل جامعة عالمية للتعليم عن بعد 
أفضل طريقتين لابتلاع حبة الدواء
"حياة كابيتال جيت أبوظبي" يفوز بجائزة أفضل الفنادق الفخمة للعام 2014
 
أرسلي  ثمان خطوات لتبدو السيدات اصغر سنا

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


كب كيك الفستق والزعفران مع فروستنج الهال

Posted: 07 Dec 2014 02:34 PM PST


طبق اليوم - كب كيك الفستق والزعفران مع فروستنج الهال - طريقة عمل كب كيك الفستق والزعفران مع فروستنج الهال. هذه الوصفة مقدمة من مطبخ طبق اليوم بالصور لمحبي الكيك. تمتعي بتحضير حلويات شهية باسلوب الطاهي محمد اورفه لي - قناة فتافيت.  

المكونات

الكيك


• 195 جرام فستق، مطحون
• ½ ملعقة صغيرة
• 150 جرام زبدة، غير مملحة، مقطعة إلى مكعبات
• 230 جرام دقيق أو طحين، ذاتي التخمير
• 190 جرام سكر بودرة
• 3 حبة بيض
• 100 جرام لبن زبادي
• 2 جرام زعفران
• 25 جرام ماء

الفروستنج
 
• 105 جرام شوكولاتة بيضاء، مقطعة
• 190 جرام جبنة الكريم
• ½ ملعقة صغيرة ماء ورد
• ½ ملعقة صغيرة ماء زهر
• 3 ملعقة كبيرة سكر بودرة
• ¼ ملعقة صغيرة هال، مطحون

للتزيين

• فستق حلبي

طريقة التحضير

لعمل الكب كيك


1. يُسخن الفرن إلى درجة حرارة 170 مئوية مع ضب الغاز. تُبطن أكواب الكب كيك بورق الخبز.
2. في قدر صغيرة الحجم يُغلى الزعفران والماء، ثم يُرفع عن النار ليبرد. ثم يُخلط الزعفران والماء مع اللبن الزبادي.
3. في مُحضرة الطعام يُخفق الفستق المطحون والهال والزبدة والدقيق والسكر حتى يبدو الخليط كالبقسماط. يضاف إلى وعاء ويُخلط مع البيض واللبن الزبادي. يُصب الخليط في قوالب الكيك المُجهزة ويُخبز في الفرن لمدة 50 دقيقة. تُغطى أكواب الكب كيك بورق الألمنيوم في منتصف مدة الخبز. تُترك الكب كيك لتبرد على رف.

لعمل الفروستنج
 
1. تُذوب الشوكولاتة في وعاء فوق قدر من الماء هادئ الغليان، وتُترك لتبرد. في وعاء منفصل تخلط جبنة الكريم مع ماء الورد وماء زهر ثم تضاف الشوكولاتة المبردة. يُنخل ويضاف السكر البودرة ويُرش الهال المطحون. يُخلط الخليط جيدًا حتى الحصول على كريمة ملساء.
2. تُقدم الكب كيك مُغطاة بفروستنج الشوكولاتة والهال. وتُرش بالفستق
 
مطبخ فتافيت

المزيد من مطبخ طبق اليوم بالصور: 

كيك التمر
كيك الشوكولاتة سوفلية 
كيك شوكولاتة سائلة (فوندا) 
مثلثات كيك الشوكولاتة 
صينية كيك الشوكولاتة 

أرسلي طريقة عمل كب كيك الفستق والزعفران مع فروستنج الهال 

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.